الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«كهرباء ومياه دبي» تشجع متعامليها على تفعيل خاصية الدفع التلقائي للفواتير

24 مارس 2013 23:13
دبي (الاتحاد) - عززت هيئة كهرباء ومياه دبي باقة خدمات دفع الفواتير، بإضافة خاصية الدفع التلقائي الإلكتروني عبر الهاتف المتحرك بالتعاون مع حكومة دبي الإلكترونية، والتي توفر الوقت والجهد على المتعاملين سواء كانوا في منزلهم أو خلال تنقلهم، لذا تسعى الهيئة لتوفير خدمات أكثر سهولة وراحة وذلك وفق أعلى المعايير العالمية، تعزيزاً للتنمية المستدامة. وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في بيان صحفي أمس: «تعكس الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الهيئة وخصوصاً الخاصية الجديدة، ريادتنا في مجال توسيع نطاق اعتماد الحلول الإلكترونية بما ينسجم مع مبادراتنا الرامية إلى تعزيز التنمية المستدامة والحفاظ على مواردنا الطبيعية والارتقاء بكفاءاتنا التشغيلية، خصوصاً وأن نموذج أعمال الهيئة المتميز يستند في العديد من جوانبه على اعتماد أحدث التقنيات التكنولوجية». تعمل هيئة كهرباء ومياه دبي على اعتماد تقنيات تكنولوجية حديثة للوصول بمعايير خدمة المتعاملين إلى مستويات رفيعة جديدة، وتعزيز الارتقاء المستمر بمجمل عملية التميز المؤسسي. تتميز خاصية الدفع التلقائي للفواتير بأعلى معايير الأمان، وتعمل الهيئة على الاستفادة من هذه الأداة الفاعلة، التي تعكس ريادة دبي في مجال اعتماد التقنيات الحديثة، لضمان توفير معايير خدمة غير مسبوقة لمتعاملي الهيئة. وتعد الخاصية الإلكترونية الجديدة إضافة مميزة لباقة مبادرات الهيئة التي تضع رضا المتعاملين في المقام الأول. تتيح الخدمة التي تتسم بكونها مريحة وصديقة للبيئة ومستدامة للمتعاملين دفع فواتيرهم عن بعد، وتمكنهم من توفير الوقت والجهد. تنسجم هذه الخاصية الإلكترونية الجديدة مع مبادرة «اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة» التي تهدف لترسيخ مفهوم الحياة الخضراء. ومن المتوقع أن يسهم اعتماد شريحة واسعة من المتعاملين على الخدمات الإلكترونية التي تطرحها الهيئة في تعزيز مستوى تميز العمليات الشاملة بشكل كبير. وتعمل الهيئة حالياً على إيجاد سبل جديدة لتعزيز راحة متعامليها. تمكن خاصية الدفع التلقائي من خلال بوابة الدفع عبر الهاتف المتحرك لحكومة دبي الإلكترونية المتعاملين من دفع الفواتير من دون الحاجة إلى زيارة مراكز خدمة المتعاملين، مع تحديد قيمة الحد الأدنى والحد الأعلى الذي سيتم دفعه تلقائيا إلى حسابات «هيئة كهرباء ومياه دبي» شهرياً، كما تمكن المتعاملين من تحديد عدد مرات تحقق النظام من قيمة الفاتورة على أساس يومي، أو أسبوعي أو شهري.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©