• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م

«مدني رأس الخيمة» تتفقد سلامة المطابخ

85 أسرة تعد وجبات الصائمين في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 مايو 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أنهت إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة أمس جولاتها الميدانية التفتيشية على المطابخ المنزلية التابعة إلى الأسر المنتجة، التي ستتولى مهمة إعداد وجبات إفطار الصائمين للخيام خلال شهر رمضان.

وتشارك في إعداد الوجبات المتنوعة للصائمين خلال الشهر الفضيل 85 أسرة منتجة، حيت باشرت اللجنة المشكلة من موظفي إدارة الدفاع المدني تنفيذ الزيارات للتأكد من اشتراطات السلامة المختلفة في المطابخ التي سيتم إعداد الوجبات فيها.

وأكد العميد محمد عبد الله الزعابي مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة أن فرق عمل الإدارة انتهت من تنفيذ الزيارات الميدانية للمطابخ المتواجدة في منازل الأسر المنتجة وتعريفها بأهم الاشتراطات الواجب توافرها لتحقيق الأمن والسلامة، ومنها وجود طفايات الحريق والتأكد من صلاحيتها، وغيرها من الأمور.

وأضاف: «أن هذه الإرشادات المقدمة للأسر المنتجة تستهدف الحفاظ على سلامتهم، من دون التسبب في حال الإخلال بها، إلى وقوع الحرائق المختلفة، بجانب توزيع طفايات الحريق ومختلف الكتيبات والبروشورات التوعوية اللازمة والموضحة لتلك الإرشادات».

وذكر أن هذه الخطوة قامت بها الإدارة بداية الأسبوع الحالي، واختتمتها يوم أمس بزيارة الأسر كافة، المشاركة في المهمة الخيرية، من أجل التأكد من الاشتراطات، والتوجه نحو التعديل من الأوضاع قبل حلول أيام شهر رمضان الفضيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا