• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

بيتريسكو: عشت أسوأ يوم في حياتي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 مايو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أبدى الروماني بيتريسكو المدير الفني للنصر، أسفه الشديد لخسارة فريقه، في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً أنه من الصعب بالنسبة له الحديث عن المباراة، حيث اعتبر يوم أمس، أحد أسوأ الأيام في حياته التدريبية على الإطلاق، لأن فريقه لم يكن يستحق الخسارة بهذه الطريقة، مشيراً كذلك إلى أنه لم يكن سعيداً بأداء الحكم، خاصة في أول 60 دقيقة.

وقال: بعض التفاصيل الصغيرة أسهمت في الخسارة، فضربة الجزاء حدت من طموحاتنا في المباراة، لكن بعد الهدف لاحت لإيكوكو فرصة التعديل، ولو استطاع إحرازها، لربما تغيرت نتيجة المباراة التي فتحنا فيها اللعب، مما أسهم في تلقينا هدفين آخرين.

وشدد بيتريسكو على أن فريقه عانى طوال الموسم من الإصابات، وامتدت إلى نهائي الكأس، حيث شهدت الفترة ما بين الشوطين إخضاع ثلاثة لاعبين وبشكل اضطراري إلى «الحقن» حتى يتسنى لهم إكمال المباراة، وهم فواز عوانة وأحمد خميس وأحمد شمبيه.

وتقييمه لأداء فاندرلي، أكد بيتريسكو أنه من الصعب على اللاعب تقديم الأداء الذي يضطلع به عادة، لأنه عائد بعد غياب طويل بسبب الإصابة، مقدماً اعتذاره من جماهير النصر وإدارة النادي على الخسارة متمنياً أن ينهض الفريق بحضور أقوى في الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا