• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

خليل إبراهيم: الوحدة يستعيد مكانته بـ «خطوات ثابتة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 مايو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكد خليل إبراهيم لاعب الوحدة أن اللاعبين محظوظون، بأن يحققوا ثاني ألقاب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأن يصعدوا منصة التتويج للموسم الثاني على التوالي، ليؤكدوا أن «العنابي» يمضي بخطة ثابتة لاسترداد مكانته منافساً قوياً على جميع البطولات.

وأضاف: فوزنا بكأس الخليج العربي في الموسم الماضي، انطلاقة تأكدت بأغلى البطولات، سعادتنا كبيرة وفرحتنا غامرة، فالفوز بالبطولة له طعم خاص، وليس مثل بقية البطولات، وفخورون بما حققناه، ونهدي هذا الإنجاز إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، الذي أولى الفريق رعاية واهتماماً ومتابعة دائمة، وفي كل الأحوال والظروف، وإلى مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم وإلى جمهورنا الذي ساندنا بقوة خلال الموسم، وبشكل خاص في المباراة النهائية مساء أمس.

وقال: يجب ألا ننسى في غمرة الأفراح، فريق النصر الذي نافسنا على اللقب، ونتمنى له التوفيق في المستقبل، وأعتقد أن لا خاسر في المباراة، لأن وصول الفريقين إلى النهائي، يعد إنجازاً في حد ذاته ومصدر فخر للطرفين.

واعتبر خليل إبراهيم أن حصد البطولة بعد 17 عاماً، من الفوز بها للمرة الأولى «حدث سعيد» لكل وحداوي، وأن هذه العودة ليست نهاية المطاف، بل الحافز القوي للمزيد من الألقاب في الفترة المقبلة، واعداً جمهور النادي بأن الفريق لن يفرط في الوجود بمنصات التتويج بالمستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا