الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

«سوشال كلوب».. تحتفي برواد التواصل الاجتماعي

«سوشال كلوب».. تحتفي برواد التواصل الاجتماعي
19 ابريل 2018 02:33
نسرين درزي (أبوظبي) ضمن جدول برامجها لموسم الربيع تستضيف جزيرة ياس يومي 27 و28 أبريل الجاري فعالية «سوشال كلوب» احتفاء بعالم التواصل الاجتماعي ولتشجيع المشاركين على ابتكار محتوى إبداعي متميز. تضيء الدورة الأولى على أحدث مفاهيم الطعام في أجواء احتفالية واجتماعية استثنائية، ويأتي الحدث بتنظيم من شركتي ميرال وراج، مع توفير منصة عصرية يلتقي خلالها رواد التواصل الاجتماعي. ضمن أجواء احتفالية غنية بمفاهيم الطعام المبتكرة على الواجهة المائية تشجع «سوشال كلوب» سكان أبوظبي وزوارها لاكتشاف عروض المأكولات والاستفادة من التقاط الصور التذكارية، ونشرها على مواقعهم، مما يتيح فرصة الربح بجوائز، وتجمع الفعالية ذواقة النكهات الفريدة وعشاق المأكولات ممن يحرصون على استعراض خبراتهم في ابتكار محتوى فريد، حيث تتوافر أكثر من 15 تجربة مختلفة، تتضمن محطات طهي مباشرة وورش عمل لإعداد الوجبات ومنطقة للتسوق على الشاطئ ورياضات وعروضاً مختلفة وسينما خارجية. تفاعل جماهيري تحدث رمزي نازهاد، الشريك المنظم للفعالية من «راج»، عن أهمية الحضور لأي وجهة ترفيهية على مواقع التواصل الاجتماعي لضمان نجاحها واستقطاب الجماهير. وقال: «إن (سوشال كلوب) من شأنها أن تضمن هذا التفاعل الجماهيري لارتباطها بعصر الشبكات الاجتماعية، لاسيما أنها ستشهد تجمع عدد كبير من الشخصيات المؤثرة ومنشئي المحتوى على الشبكات الاجتماعية للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع عامرة. وأوضح أن اختيار الطعام كموضوع رئيس للفعالية في دورتها الأولى يتماشى مع الدراسات التي تؤكد أهمية المشاركات والصور المتعلقة بالمأكولات على الشبكة، حيث يقوم 69% من الشباب بمشاركة صور وفيديوهات للمأكولات على حساباتهم الاجتماعية. جمهور الذواقة تتوجه الفعالية إلى جمهور الذواقة ممن يحرصون على استعراض خبراتهم في التصوير وابتكار محتوى فريد على وسائل التواصل الاجتماعي لالتقاط أجمل صور الوجبات والأطباق، وتدعوهم لإعدادها بأسلوب فني كالتوست الشهي مع الجبن وأصناف الحلويات المزينة بتصاميم ملفتة وطبقات البرغر وألوان البيتزا والآيس كريم ومشاركتها مع الأصدقاء على «إنستغرام». 1.2 مليون مستخدم وتمتاز الإمارات بثاني أكبر عدد من المستخدمين على «انستغرام»، والذي بلغ 1.2 مليون مستخدم، وتشكل شبكة «انستغرام» المنصة الرئيسة لنشر ثقافة الطعام المميزة في الإمارات، وقد أظهرت دراسة حديثة أن شباب الألفية يحرصون على تناول الطعام خارج المنزل بمعدل 3 مرات في الأسبوع.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©