أبوظبي (الاتحاد) - جددت إدارة تقنية المعلومات والاتصالات، التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة أبوظبي، شهادة “الآيزو 9001:2008” لنظام إدارة الجودة، وحصلت على شهادة معتمدة بذلك من شركة لويدز ريجستر العالمية، وذلك لمدة ثلاث سنوات، وحاز 26 موظفاً بالإدارة الشهادة الدولية في التدقيق الداخلي على نظام إدارة الجودة آيزو (2008: 9001).
أعلن ذلك، العقيد أنور عبدالله الملا، مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات، لافتاً إلى أن الإدارة تقوم حالياً بالتحضير للحصول على شهادة الآيزو 20000، وهي شهادة الجودة العالمية لنظام إدارة خدمة تقنية المعلومات، وشهادة أمن المعلومات (آيزو 27001).
وأوضح، أن الإدارة، استقبلت فريق خبراء التدقيق التابع لشركة “لويدز ريجيستر” العالمية في زيارة استمرت لمدة أربعة أيام، وأسفرت نتائجها، وبحسب الخبراء، عن تميّز الإدارة في تطبيقها للمعايير العالمية لنظام الجودة الإداري “الآيزو 2008: 9001”.