السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"أسوس إيي سليت" جديد الكمبيوترات اللوحية

"أسوس إيي سليت" جديد الكمبيوترات اللوحية
29 مارس 2011 22:32
إن أهم مشكلة قد تواجه مستخدمي الجيل الجديد من الكمبيوترات اللوحية هي "ضعف أداء وسرعة الجهاز" بشكل عام وذلك إذا ما قارناه بقوة الكمبيوتر الشخصي وميزات وملائمة اللاب توب. ولكن! تمهل، ماذا لو وضعت قوة "الكمبيوتر الشخصي" مع "ميزات وخصائص اللاب توب"، وجمعتها في كمبيوتر لوحي واحد، ماذا ستكون النتيجة؟!

النتيجة هي الكمبيوتر اللوحي الجديد "إيي سليت – Eee Slate"، من شركة (أسوس – Asus) الرائدة في قطع غيار وتجهيزات الكمبيوترات الشخصية.

فلقد أصبح الجهاز متاح حالياً في الأسواق لعشاق القوة والآداء والسرعة... حيث يمتاز الجهاز الجديد بشاشة عرض كبيرة 12.1 إنش، تعمل بالمس، وبهذا يكون هذا الجهاز هو الأول في فئته بكبر حجم الشاشة، حيث أن أغلب شاشات الكمبيوترات اللوحية الأخرى لا تزيد عن 10 إنش.


أهم ميزات وخصائص الجهاز: للصور (اضغط هنا)

- شاشة لمسية كبيرة 12.1 إنش.
- نظام ويندوز 7 هوم بريميوم
- معالج مركزي (i5-470) بسرعة 1.3 جيجا هيرتز.
- ذاكرة (DDR3) بسعة 4 جيجا بايت.
- الهارديسك الجديد (SSD) بسعة 64 جيجا بايت
- صوت ذا نقاء عالٍ (Hi-Definition)
- معالج رسوم عال الوضوح من شركة إنتل
- كاميرا عالية الوضوح 2.0 ميجا
- مجهز بتقنية بلوتوث سريعة مع دعم كامل للشبكة اللاسلكية
- مخرجين USB و مخرج HDMI
- قارئ ذاكرة خارجية


بالإضافة إلى هذا فإن الجهاز يمتاز بالأناقة وخفة الوزن مقارنة إلى حجم الشاشة الكبير، كما يمتاز بقوة الأداء والسرعة إذا ما قارناه مع الكمبيوترات اللوحية الأخرى. وإحدى أهم الميزات الأخرى أنه يدعم تقنية الفلاش 10.1 بمعنى أنك يمكنك الاستمتاع بكافة المواقع الإلكترونية التي تعمل بهذه التقنية.


فإذا كانت السرعة والأداء العالي هو مطلبك الرئيسي في عالم الأجهزة اللوحية، فإن هذا الجهاز هو الوحيد القادر على تلبية كافة طلباتك.. وهو الوحيد القادر على تغير النظرة السيئة الدارجة على "أنظمة ويندوز المختلفة"، وبالأخص ويندوز 7.



المصدر:
www.microsoft.com
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©