الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المطاردة مستمرة بين «البارسا» و«الريال الصامت»

المطاردة مستمرة بين «البارسا» و«الريال الصامت»
26 مارس 2012
فاز ريال مدريد المتصدر ووصيف البطل على ضيفه ريال سوسييداد 5 - 1، وبرشلونة حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة على مضيفه ريال مايوركا 2 - صفر أمس الأول في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

للمزيد من الصور اضغط هنا

في المباراة الأولى على ملعب سانتياجو برنابيو، افتتح ريال مدريد الذي زج مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بتشكيلة كاملة في الدفاع والوسط والهجوم، التسجيل في وقت مبكر بعد محاولة ضائعة من الفرنسي كريم بنزيمة، عبر الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي تلقى كرة معادة من الفرنسي نفسه أودعها الشباك بيمناه.
وعزز البرتغالي كريستيانو رونالدو تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد كرة بينية من البرازيلي كاكا وضعها الأول في الشباك (32)، وزرع بنزيمة الثالث بنفسه مستفيداً من تمريرة تشابي ألونسو (40)، ورد ريال سوسييداد بسرعة مقلصاً الفارق عن طريق تشابي برييتو الذي استثمر كرة من البرتو دي لا بيلا (41).
وشهدت بداية الشوط الثاني هدفين سريعين للفريق الملكي أولهما لبنزيمة إثر تمريرة من الألماني سامي خضيرة (49)، والثاني بالقدم اليمنى لرونالدو مستفيداً من تمريرة هيجواين (56) رافعاً رصيده الى 35 هدفا متساوياً مع نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في صدارة ترتيب الهدافين.
ولم يستطع أي من الفريقين في مدى 35 دقيقة متبقية هز شباك الآخر لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق العاصمة 5 - 1 بعد تعادلين فرفع رصيده إلى 75 نقطة وأبقى على فارق النقاط الست الفاصلة بينه وبين مطارده برشلونة الذي حقق فوزه السابع على التوالي على ملعب “ايبيروستار”.
والتزم لاعبو ريال مدريد والطاقم الفني للفريق الصمت مجدداً ورفضوا التحدث إلى وسائل الإعلام والصحافة رغم الفوز الساحق، ومثلما حدث عقب مباراة الفريق أمام فياريال يوم الأربعاء الماضي، لم يحضر الطاقم التدريبي للفريق المؤتمر الصحفي للمباراة كما التزم اللاعبون الصمت خلال وجودهم في المنطقة المختلطة المخصصة للتصريحات إلى وسائل الإعلام ومراسلي الصحف.



بوتراخينيو متفائل وجوارديولا يشعر بالرضا

مدريد (رويترز) - قال اميليو بوتراخينيو مدير ريال مدريد في مقابلة تلفزيونية “المباراة الماضية أمام فياريال كانت غريبة وانتهت بأجواء متوترة.. واعتقد أننا قدمنا أداء متكاملاً أمام ريال سوسييداد خاصة في الشوط الأول وهذه كانت أخبار طيبة.. لا نزال نتفوق بست نقاط وإذا ما أدى الفريق ما يتوقع منه فلابد لي ان أقول انني متفائل”.
وكان بوتراخينيو الوحيد الذي تحدث إلى وسائل الإعلام عقب مباراة الريال أمام ريال سوسييداد.
وقال بيب جوارديولا مدرب برشلونة إن الفوز على مايوركا سيرفع الروح المعنوية للاعبيه خلال رحلته إلى ستاد سان سيرو، وأضاف “لقد كانت مباراة متوازنة رغم أننا صنعنا فرصاً كثيرة في الشوط الثاني”. وأردف “أشعر بالرضا.. ففي نهاية الأمر فزنا بالمباراة بسبب عزيمتنا وجهودنا وعدم اختلاق الأعذار”.
المصدر: مدريد
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©