السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

500 ألف درهم مكافأة رئيس الدولة لكل لاعب بالمنتخب الأولمبي

500 ألف درهم مكافأة رئيس الدولة لكل لاعب بالمنتخب الأولمبي
27 مارس 2012
منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله كل لاعب من لاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم مبلغ 500 ألف درهم تقديراً لإنجازهم بالتأهل إلى أولمبياد لندن 2012.
وهنأ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم وإدارتيه الفنية والإدارية ولاعبيه، بالتأهل إلى نهائيات مسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو رئيس الدولة ظهر أمس في قصر الضيافة في المشرف، لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بحضور سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

للمزيد من الصور (1) (2)

وأشاد سموه بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني الأولمبي للمرة الأولى، بالصعود إلى الأولمبياد لرفع اسم دولة الإمارات عالياً في المحافل الرياضية القارية والدولية، مشيراً سموه إلى أن الظهور المتميز والحضاري لدولة الإمارات على المستويات كافة في مختلف المنافسات الرياضية، يعكس حجم التطور والتقدم الذي وصلت إليه الدولة في مختلف المجالات.
وحث صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله أبناءه على تمثيل الدولة في أولمبياد لندن المقبل خير تمثيل، وبصورة مشرفة تليق بسمعة دولة الإمارات والمكانة التي وصلت إليها، مؤكداً سموه أن الرياضة وتحقيق الإنجازات فيها باتت اليوم مرآة تعكس الوجه الحضاري لتطور الشعوب وتقدمها.
وأكد سموه حرص دولة الإمارات على تنمية ورفع مستوى الرياضة في مختلف ألعابها، وتأهيل شباب رياضي يتحلى بالروح العالية والأخلاق الحميدة.
وقال سموه إن الرياضة الصحيحة تغذي العقل وتنشئ جيلاً واعياً يضع نصب عينيه سمعة وطنه وشعبه قبل أي شيء آخر، كما أكد صاحب السمو رئيس الدولة، حرص سموه على تقديم الدعم لأبنائه الذين يمثلون الدولة في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية، والتي من شأنها أن تساهم في رفع راية الإمارات عالياً، وتعكس الصورة الحضارية للدولة أمام العالم.
وأعرب سموه عن شكره وتقديره لأبنائه في المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، وأعضاء الجهازين الفني والإداري، على إنجازهم الرياضي الكبير، متمنياً سموه لهم مزيداً من التقدم والنجاح، لمواصلة الأداء الرياضي المتميز في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.
وعبر أعضاء اتحاد كرة القدم والمنتخب الأولمبي عن تقديرهم وشكرهم لصاحب السمو رئيس الدولة على دعمه المتواصل لأبناء الوطن في مختلف المجالات.
وأكدوا أن دعم صاحب السمو رئيس الدولة ومكافأته لهم، تعد حافزاً لتقديم المزيد من العطاء، والجهد المتميز الذي من شأنه المساهمة في رفع اسم الإمارات، في المحافل العالمية لتواكب الإنجازات الرياضية في الدولة مختلف الإنجازات التي تحققت على أرض الدولة بفضل توجيهات ومتابعة سموه.
وعاهد لاعبو المنتخب الوطني الأولمبي صاحب السمو رئيس الدولة على مواصلة العمل وتشريف الدولة في أولمبياد “لندن 2012”، وأن يكونوا عند حسن ثقة سموه لهم، وإعلاء راية الوطن في المحافل الرياضية، معربين عن سعادتهم البالغة بالتشرف بلقاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قائد مسيرة الدولة المباركة والراعي الأول للحركة الرياضية.
حضر اللقاء سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة طيران الاتحاد، وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين، ورئيس وأعضاء اتحاد كرة القدم، والجهازان الفني والإداري للمنتخب الوطني الأولمبي، بجانب عدد من القيادات الرياضية في الدولة.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©