• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

ألعاب الفيديو

4 أعداء رئيسين في لعبة «Far Cry 5»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أبريل 2018

وعدت شركة «يوبي سوفت» عشاق سلسلة «Far Cry»، بأن الجزء الخامس من لعبتهم التي تتوفر اليوم في الأسواق، سيأتي بشكل مختلف من حيث القصة وأسلوب اللعب، وحتى الأسلحة والمركبات، وخصوصاً ما يتعلق بالأعداء. حيث صدقت الشركة وجاءت اللعبة بأربع أعداء رئيسيين ليسوا مجرد أعداء عاديين، بل أكثر جنوناً وصعوبة من الأعداء في الأجزاء السابقة.

وتدور أحداث اللعبة في مقاطعة «هوب كاونتي» الخيالية والتي تقع في ولاية «مونتانا» الأميركية، ويسيطر علي تلك المقاطعة جماعة تدعي The Project at Eden’s Gateبرئاسة شخص يعرف باسم «جوزيف سيد» وعائلته «جايكوب» و«جون» وكذلك «فايث».

ويأخذ اللاعب دور نائب الشرطة القادم من أجل محاولة القبض علي «جوزيف سيد» بعد تسريب مجموعة من الفيديوهات التي تدينه في قتل وتعذيب أهالي مقاطعة «هوب كاونتي»، ولكن في بداية أحداث اللعبة تحدث بعض الأمور التي تمنعك من نجاح القبض علي «جوزيف» وتبدأ مهمتك في Far Cry 5 وهي محاولة القضاء علي تلك العائلة المهووسة بالقتل والتعذيب ومحاولة استعادة أصدقائك الذين تم أخذهم كأسري لدي «جايكوب» و«جون» و«فايث».

ما يميز القصة بحسب مراجعة «ARABHARDWARE»، وبالرغم من توقع بعض أحداثها، هو تقديم الأعداء الرئيسية باللعبة والذي كان أحد مميزات قصة اللعبة، بالإضافة إلى مناطق اللعبة المتعددة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا