• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

مشكلتك لها حل

تجنب الإعلانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أبريل 2018

يعاني الكثير من المستخدمين للإنترنت من كثرة الإعلانات التجارية، ورغم توفر الكثير من الأدوات التي تحد من رؤية هذه الإعلانات، إلا أنه لا يوجد نظام مثالي لتجاوز الإعلانات بشكل كامل، وفي كل مرة يظهر فيها نظام جديد لتجاوز الإعلانات، تقدم الشركات التي تدفع أساسًا لهذه الإعلانات، طريقة جديدة لتخطي هذا النظام، ولتصل إلى مستخدمي الإنترنت رغماً عنهم. ولكن يمكنك الحد من رؤية هذه الإعلانات وظهورها، كالتالي:

الحل

*استخدام متصفح ADBLOCK لأجهزة أندرويد: إن عمل متصفح Adblock بسيط للغاية، فعندما يقوم المستخدم بإدخال عنوان موقع ويب، يقوم هذا المتصفح بتنزيل محتوى صفحة الويب ثم يقوم بتصفية كل المحتوى المرتبط بالإعلانات قبل جعله في متنا

* استخدام متصفح جوجل كروم: يأتي هذا المتصفح مع بعض المزايا، التي يمكن أن تساعدك في توفير الكثير من الإعلانات دون الحاجة إلى الاعتماد على ملحقات أو برامج تابعة لجهة خارجية. حيث يأتي كروم مع مانع النوافذ المنبثقة المدمج، حيث يمكنك من التخلص من العديد من الإعلانات المزعجة.

* استخدام وضع توفير البيانات: وهي طريقة أخرى لتجنب الإعلانات أثناء استخدام كروم، وهي استخدام وضع توفير البيانات، أثناء هذا الوضع يقوم كروم تلقائيًا بضغط جميع جوانب صفحة الويب غير المطلوبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا