الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«دفاع مدني دبي»: إنجاز المعاملات بكل يسر وشفافية في زمن قياسي

8 ابريل 2014 00:47
أكد اللواء خبير راشد ثاني المطروشي قائد عام الدفاع المدني بالإنابة أن الدفاع المدني يعمل وفق رؤية وتوجيهات قيادة الإمارات، التي تحرص على إسعاد الناس، ووضع جميع المبادرات التطويرية لخدمة المتعاملين ضمن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بشأن الخدمات الحكومية. وقال المطروشي إن الدفاع المدني وفر في مركز خدمة المتعاملين الوسائل الكفيلة بإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر وشفافية، وخلال فترة زمن قياسية، حيث يوجد مكتب لاستقبال المتعاملين وتصنيف معاملاتهم وتحويلها إلى مكاتب تقديم الخدمة حسب فئة الإجراءات التي تتم بموجبها تلك المعاملات، مؤكدا أهمية التعرف على مدى رضا المتعاملين من خلال توفير جهاز استطلاع الرأي إلكترونيا داخل مركز خدمة المتعاملين، إضافة إلى الأجهزة الذكية الخاصة بنظام الشكاوى والمقترحات الحكومي المطبق في الإدارة. كما تم إطلاق الخدمة الهاتفية المجانية (800997) لتلقي الشكاوى والمقترحات والملاحظات على مدار الساعة، ولتلبية خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وضعت الإدارة رقماً خاصاً لمساعدتهم في إنجاز معاملاتهم وضع لهم في موقف السيارات الخاص بهم في الإدارة، وهو(047052176). وأضاف المطروشي: نهدف في جميع خطواتنا التطويرية إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين لتحقيق رضاهم، وفق معايير متطورة، وكفاءة في الأداء الوظيفي تنافس تلك المطبقة في القطاع الخاص منذ إطلاق مشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين. وتابع: نعتبر الحصول على تصنيف (أربعة نجوم) لمركز خدمة المتعاملين في القصيص حافزاً لنا لتحسين خدماتنا وفق دراسة تحليلية دقيقة ورؤية واضحة لخدماتنا وربطها بأهدافنا الاستراتيجية، وضمان إرادة واعية لمتطلبات الحصول على تصنيف (سبعة نجوم) بشكل تراكمي وتصاعدي. وأضاف: أن تنفيذ التغيير المطلوب والتعامل مع المتعاملين وأفكارهم واحتياجاتهم كشركاء في تقديم أفضل الخدمات لهم، يعدان من أهدافنا الاستراتيجية إضافة إلى تطبيق أعلى درجات الشفافية في التعريف بالخدمات والمعايير الخاصة بها. (دبي -الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©