نظمت إدارة الموارد البشرية والتطوير بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات، محاضرة بعنوان (أسرار الخدمة الفائقة) ألقاها الخبير العالمي المعروف رون كوفمان، الذي يُعَدُّ واحدا من أفضل 25 متحدثاً وأحد أكثر المدربين والمستشارين وقادة الفكر على مستوى العالم ومؤلفا لعدد من الكتب في مجال الخدمة والتطوير الذاتي والطاقة الإيجابية وغيرها من المجالات الحيوية الأخرى.
وعبّرت كوثر كاظم، مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير عن الحرص الدائم لهيئة الطرق والمواصلات على تحسين وتطوير قدرات وقابليات ومهارات جميع موظفيها، وليس موظفي خدمة العملاء فقط، على تقديم أرقى الخدمات ابتداء من الخدمة الداخلية أي بين الموظفين أنفسهم وصولا إلى الجمهور والمتعاملين مع الهيئة من جميع شرائح المجتمع، حيث أشارت الى أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة من الورش التي تعنى بالطاقة الإيجابية، التي تعتبر المحفز لتقديم خدمات متميزة لفئات المتعاملين. (دبي - الاتحاد)