الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«طرق دبي» تطلق خدمات جديدة بمراكز خدمة العملاء

27 مايو 2010 00:13
قالت الدكتورة عائشة البوسميط مدير إدارة خدمة العملاء بقطاع خدمات الدعم المؤسسي بهيئة الطرق في دبي، إن الإدارة حققت بعض الإنجازات التي سعت إليها من منطلق التميز وخلق روح المبادرة المؤسسية عبر مركز خدمة العملاء الرئيسي في أم الرمول والمراكز الفرعية الأخرى، ومنها مركز البرشاء ومركز مرور ديرة، ومركز العوير، ومن خلال تقديم خدمات جديدة، إضافة تقليص زمن الانتظار، بجانب المبادرات الذاتية التي قام بها موظفو خدمة العملاء. وأضافت البوسميط أن مركز البرشاء استأثر بالنصيب الأوفر للإنجازات المحققة من خلال إنجاز تركيب كاميرات للمراقبة، حيث تهدف هذا الكاميرات إلى متابعة سير العمل والتحسين المستمر لتطوير آلية العمل، كما وفر المركز مكاتب في ساحة الانتظار مزودة بأجهزة الحاسوب لاستخدامها من قبل العميل، بهدف الاستفادة من الوقت المهدر أثناء فترة الانتظار. وشملت إنشاء مكتبة عامة للقراءة، وتوفير كرسي خاص للمعاقين، وذلك تطبيقا لتوجهات إدارة خدمة العملاء بتوفير أقصى سبل الراحة لعملائها من هذه الفئة، وأيضا تم توفير عيادة مصغرة للإسعاف الأولي، وهي عبارة عن حقيبة مصغرة تضم بداخلها كتيبا يشتمل على إرشادات ونصائح تتعلق بالإسعافات الأولية، كما أنه يعتبر دليل الجيب للحالات الطارئة، وتضم الحقيبة بعض الأدوية المهمة واللازمة للحالات الخطرة واللفافات والأربطة والكريمات الضرورية للحروق. وأشارت إلى أن المركز الرئيسي بمنطقة أم الرمول أضاف خدمة جديدة تمثلت في تحصيل رسوم خدمات حرم الطريق، وكذلك تفعيل خدمات إدارة المواقف من خلال توفير بعض “الكاونترات؛ الإضافية.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©