الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الخط مشغول!

2 أغسطس 2008 22:18
تعتمد بعض جهات العمل والمؤسسات الموجودة بالدولة على استخدام الكمبيوتر للرد على اتصالات واستفسارات المراجعين أو الذين يودون معرفة موضوع ما·· وعندما يتم التحويل على الموظف المختص لا ترفع السماعة أبدا بل يحوّل المتصل إلى صندوق البريد الصوتي ليتم تسجيل مكالمته· قد تنفع هذه الطريقة في حال الانشغال الشديد الذي يمنع من تلقي الاتصال ثم معاودة التواصل مع المراجع لمعرفة المشكلة بشكل أوضح·· لكن للأسف إن ما يقال على البريد الصوتي ما هو إلا وسيلة لإشغال الخط أولاً ولتفريغ الشخص عما يود التحدث عنه ثانيا ولإيجاد رسالة أخرى توضع في سلة المهملات ثالثا·· فما الداعي إذا من بث عبارات الترحيب بأن المكان ''الفلاني'' مستعد للتواصل مع الجمهور؟ صقر محمد
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©