السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية «الغربية» تطلق «خارطة» لخدمة العملاء

بلدية «الغربية» تطلق «خارطة» لخدمة العملاء
7 ابريل 2011 00:16
أعلنت بلدية المنطقة الغربية عن خارطة أولوياتها الاستراتيجية لخطتها الخمسية 2011 - 2015، وذلك خلال لقاء حمود حميد المنصوري مدير عام بلدية المنطقة الغربية مع المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات بفندق الدانات جبل الظنة. وأكد مدير عام بلدية المنطقة الغربية أن خارطة الأولويات الاستراتيجية للبلدية تتضمن عدداً من العناصر التي تسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور، معدداً منها عناصر المخرجات الحكومية والتي تسعى إلى بلديات تقوم بإشراك المجتمع في صناعة القرار وكذلك توفير الأراضي والمساكن العامة في الوقت المناسب بهدف تحقيق بنية تحتية ومرافق وخدمات مجتمعية تلبي احتياجات النمو السكاني، مع التأكيد على عنصر العملاء الذي تسعى البلدية من خلاله إلى تحقيق أقصى رضا للعملاء والمجتمع، إلى جانب العمليات الداخلية التي تركز على جودة المعيشة وتميز العمليات التشغيلية والتنمية المستدامة. وقال إن البلدية وضمن خطتها الاستراتيجية تحرص على تحسين وتطوير الخدمات البلدية المقدمة بما يشمل توسيع المشاركة المجتمعية ويضمن تحقيق معدلات رضا مرتفعة للعملاء، وكذلك تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص وتفعيل الشراكات الاستراتيجية لتحسين الخدمات المقدمة لضمان تحقيق التميز في عمليات التشغيل الداخلي والأداء المهني وتدعيمها بتقنيات تكنولوجية متطورة تتسم بالأمان وتحقيق تنمية حضرية مستدامة تراعي احتياجات بلدية المنطقة الغربية تتماشي مع رؤية أبوظبي 2030. وأوضح أن البلدية تعمل على استقطاب وتطوير الموارد البشرية والحفاظ عليها وتدريبها، خصوصاً المواطنة منها، إضافة إلى الكفاءات النسائية وفئة ذوي الإعاقات، والعمل على تطوير واستدامة ثقافة الأداء المتميز وتمكين ممارسات الحوكمة وتشكيل بيئة عمل صحية.
المصدر: المنطقة الغربية
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©