الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

أكاديمية اتصالات تكرم المشاركين في استقصاء خدمة العملاء

7 أغسطس 2008 22:50
كرمت أكاديمية اتصالات الأسبوع الماضي عدداً من المشاركين في استطلاع الرأي واستقصاء خدمة العملاء الذي نفذته مؤخراً وتناول كافة الجوانب والمستويات المهنية لخدماتها الاستشارية والتدريبية والتي شملت المحتوى التقني والمهني والمعلوماتي الذي تقدمه الأكاديمية في برامجها ومنهجياتها التأهيلية في مجالات التدريب والتطوير المؤسسي لمختلف مستويات الكوادر الاحترافية والمهنية في القطاعين الرسمي والخاص على المستويين المحلي والإقليمي· يأتي ذلك في إطار حرص الأكاديمية الدائم على تلبية متطلبات المؤسسات والشركات والهيئات والدوائر التي تحرص على المشاركة في برامج الأكاديمية باستمرار، كما استهدف الاستطلاع موظفي اتصالات والمؤسسات الخليجية والإقليمية العاملة في الأسواق التي تطرح الأكاديمية برامجها التطويرية فيها· وتناول الاستطلاع جوانب متعددة منها جودة مؤشرات المدربين وقنوات التواصل معهم وتوثيق التدريب ووسائل الإيضاح والوسائط المتعددة المستخدمة بالإضافة إلى النماذج القياسية المستخدمة في التطبيقات والمؤشرات المعيارية الخاصة بخدمات الإقامة والمناخ المهني العام للتدريب داخل وخارج الأكاديمية للدورات والخدمات الاستشارية المنفذة بمواقع العملاء من تلك المؤسسات والشركات والهيئات الحكومية والخاصة· وأكد علي بن محمد الشارد الرئيس التنفيذي لاتصالات للخدمات القابضة حرص الأكاديمية على تفعيل أدوات استطلاع الرأي بهدف الوصول إلى أفضل الخدمات المقدمة وعدم الاكتفاء بإجراء الاستطلاعات ومعرفة نتائجها بل التعامل معها بشكل مهني وعلمي لتكون هذه النتائج دليل عمل لتقديم كل ما يتوافق مع احتياجات العملاء ومعايير التدريب الأكاديمية · من جانبه، قال الدكتور دعاء فارس مدير عام الأكاديمية أن الأكاديمية تحرص على استقصاء آراء عملائها واستطلاع مستوى رضاهم عن جودة وشمولية وحرفية الخدمات الاستشارية والبرامج التدريبية والتأهيلية بصفة عامة والندوات والمؤتمرات والدورات التخصصية وورش العمل التي تنظمها·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©