الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

10 رحلات يومياً لنقل المراجعين من وإلى مركز تم في مدينة زايد

11 أغسطس 2008 01:54
قامت إدارة مركز الخدمات الحكومية ''تم'' بالتنسيق مع دائرة النقل والمواصلات العامة لزيادة عدد رحلات الحافلات التابعة للدائرة إلى 10 رحلات يوميا وذلك في إطار جهودها لحل مشكلة انتظار الركاب أمام المركز لساعات دون جدوى في الحصول على وسائل نقل عامة· وحسب سالم راشد بن هميله المزروعي مدير عام مركز الخدمات الحكومية في مدينة زايد فان المركز قام بعدة إجراءات لضمان التيسير والتسهيل على مراجعي المركز ومنها إنشاء مظلات كبيرة لحماية المراجعين المنتظرين على الطريق العام أمام المركز لحين توافر وسائل المواصلات· وأوضح بن هميلة أنه تم عقد اجتماع تنسيقي مع مدير العمليات بدائرة النقل والمواصلات العامة في المنطقة الغربية غالب شلويح مطر المنصوري، أسفر عن زيادة عدد الرحلات العامة للحافلات التابعة لدائرة النقل العامة إلى 10 رحلات يوميا وذلك لضمان توافر وسائل دائمة لنقل المراجعين من قلب المدينة إلى مركز تم والعكس وذلك على مدار ساعات الدوام الرسمية للمركز· ونشرت ''الاتحاد'' الشهر الماضي تقريرا أشارت إليه إلى مشكلة المواصلات العامة في المنطقة الغربية، والمعاناة التي يتكبدها الأهالي والمقيمون ممن لا يمتلكون سيارات خاصة أثناء تنقلاتهم داخل المدنية، وخاصة إلى مركز الخدمات الحكومية المتكاملة ''تم''· وأكد مدير المركز أن عدم توافر أماكن تصلح كموقف للحافلات التابعة لدائرة النقل كان مشكلة تم حلها في الآونة الأخيرة وسيتم البدء خلال أيام في تجهيز الموقف المناسب لتلك الحافلات أمام المركز مباشرة· وأشار سالم المزروعي إلى أن التعاون الايجابي وتجاوب دائرة النقل وحرصها على حل المشكلة أدى إلى سرعة إتخاذ القرارات اللازمة لضمان توافر حافلات على مدار اليوم تقل الركاب من وإلى المركز خاصة خلال ساعات الدوام الرسمية· يذكر أن مركز الخدمات الحكومية المتكاملة في مدينة زايد ''تم'' أنجز خلال العام الماضي 2007 أكثر من 61 ألفا و766 معاملة شملت جميع أنواع الخدمات من صحة وعمل وعمال وجوازات ودائرة التخطيط والبلديات وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي والدفاع المدني والشرطة والمرور والتراخيص والكهرباء والمياه والاتصالات والخدمات البنكية والشؤون الاجتماعية وكاتب العدل بجانب صندوق الزواج والخدمات الإعلانية بالصحف· كما بلغ عدد المعاملات التي أنجزها المركز خلال شهر يوليو الماضي أكثر من 8795 معاملة· ويعتبر مركز الخدمات الحكومية المتكامل ''تم'' والذي تم افتتاحه خلال شهر سبتمبر من عام 2005 نموذجا متكاملا لتقديم باقة من الخدمات المتنوعة التي تهم سكان المدينة وتلبي احتياجاتهم تحت سقف واحد وخلال زمن قياسي·
المصدر: المنطقة الغربية
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©