الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مزحة تقود شاباً إلى المحكمة

2 مايو 2018 22:51
قادت مزحه فعلها شاب آسيوي، إلى محكمة الجنايات، عندما قام بتهديد أشخاص بالقتل بوساطة مسدس مزيف مصحوبا بعبارات النصح والإرشاد بعدم القيادة بسرعة زائدة.
وأفاد المجني عليهم بأنهم كانوا يستقلون (حافلاتهم) المتوقفة في إحدى الساحات بالقرية العالمية، وفوجئوا بالمتهم يقبل عليهم ويظهر "مسدسا" من تحت ملابسه ويوجهه إليهم، مهددا إياهم بضرورة عدم القيادة بسرعة زائدة عن المسموح بها، وإلا سيقتلهم.
وفي التحقيقات، قال الشاهد القائم بالضبط إنه كان على رأس عمله في القرية العالمية بالمواقف الخاصة بالمركبات حين "حضر ثلاث أشخاص وهم يركضون نحوه ويبدو عليهم الخوف والهلع وأبلغوني أن هناك شخصا يهددهم بالقتل بواسطة مسدس فطلبت منهم اقتيادي إلى مكانه وأبلغت على الفور غرفة عمليات شرطة دبي بالواقعة وتبعت الرجل دون أن يشعر حتى استقل مركبته فتوجهت إليه وطلبت منه رخصة القيادة والملكية فسلمها لي".
ويضيف الشاهد "في تلك الأثناء، حضر رجال التحريات. وبسؤاله عن الواقعة، أقر بأنه شاهد سائقو الحافلات يقودون بسرعة هائلة مما شكل خطرا عليه وعلى الركاب فقام بإخراج سلاح ناري عبارة عن لعبة تشبه المسدس الحقيقي وأوقف بعض السائقين وطلب منهم القيادة ببطء". 
ولدى سؤاله عن السلاح، قال إنها لعبة لأبنته الصغيرة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©