الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تشغيل نظام حديث لإنجاز المعاملات بالترقيم الإلكتروني في «العين للتوزيع»

تشغيل نظام حديث لإنجاز المعاملات بالترقيم الإلكتروني في «العين للتوزيع»
8 يونيو 2010 23:51
أنجزت شركة “العين للتوزيع”، مشروعاً تطويرياً شاملاً لمركز خدمة العملاء بمقرها الرئيسي بمنطقة المركز الإداري اشتمل على تركيب شاشات حديثة وإدخال نظام حديث لتخليص المعاملات. ويعتمد النظام الجديد للشركة المتخصصة بإيصال خدمات الكهرباء والماء، على الترقيم الإلكتروني لتيسير وتسريع عملية الإنجاز بالإضافة إلى تطوير صالة الاستقبال وإضافة لمسات جمالية إلى الديكور لتوفير أكبر قدر من الراحة لجمهور المراجعين. وقال سعيد بن نعيف العامري مدير عام الشركة إن المشروع اشتمل كذلك على إخضاع موظفي وموظفات خدمة العملاء بالمركز البالغ عددهم 19 موظفا وموظفة لبرنامج تدريبي لتنمية قدراتهم ومهاراتهم بمجال خدمة العملاء وفق نظام “الموظف الشامل” الذي يمكنه تقديم خدمات المراجعين كافة بما في ذلك إدخال البيانات، ومتابعة سير الخدمة وإتمام المعاملات في المكان نفسه. وأكد ابن نعيف أن مشروع التطوير يأتي في إطار حرص واهتمام شركة العين للتوزيع بتقديم أفضل الخدمات لجمهور المشتركين من خلال آليات عمل فاعلة تتسم بالسرعة والحداثة من أجل تسهيل وتبسيط الإجراءات والخدمات وتوفير الوقت والمجهود. وأضاف مدير عام الشركة في تصريح لـ“الاتحاد” أن خدمات العملاء تأتي على رأس أولويات العمل في الشركة ما يجعلها تسعى دوما إلى تطويرها وتحديثها لمواكبة آخر المستجدات في هذا المجال وتطبيق أفضل الممارسات، ومن هنا جاء مشروع تطوير وتحديث مركز خدمة العملاء بالمقر الرئيسي للشركة الذي يمثل إضافة جديدة متميزة إلى سلسلة الخدمات الأخرى التي تقدمها. ومن جهته لفت مبارك الشامسي مدير دائرة خدمة العملاء بشركة العين للتوزيع إلى أن جمهور المشتركين يملكون الآن حرية اختيار طريقة دفع المستحقات المترتبة على فواتير الكهرباء والماء من خلال باقة متنوعة تشمل الدفع عن طريق الموقع الإلكتروني أو الدفع النقدي وبالشيكات البنكية عند مراجعة فروع الشركة العشرة في العين. وأشار الشامسي إلى أن هناك بالإضافة إلى ذلك إمكانية الدفع عن طريق أجهزة الصراف الآلي حيث ترتبط الشركة بعدد 13 بنكاً محلياً ودولياً تمكن المشتركين من دفع قيمة الفواتير المستحقة عليهم من خلال أجهزة الصراف الآلي والتي يزيد عددها على 500 جهاز تابعة لهذه البنوك على مستوى الدولة. كما يمكن للمشتركين دفع فواتيرهم عن طريق موقع الشركة الخاص بذلك على شبكة الإنترنت من خلال خدمات الدفع الإلكتروني والتي تتم من خلالها التحويلات المالية من حساباتهم الشخصية إلى الشركة بصورة آمنة وسليمة بواسطة أنظمة دفع تعمل وفق تقنيات متطورة أدخلتها الشركة مؤخراً بواسطة إحدى الشركات العالمية المتخصصة. وتطرق مدير دائرة خدمة العملاء بشركة العين للتوزيع إلى خدمة “سداد” التي أطلقتها الشركة مؤخراً والتي تتيح من خلالها للمشتركين الإفادة منها من خلال استقطاع قيمة فواتير استهلاك الشهري للماء والكهرباء أو القيمة التي يحددها العميل نفسه من بطاقاتهم الائتمانية آلياً وبصورة شهرية منتظمة من دون أن يتحمل عناء القدوم للشركة شخصياً ودفع الفواتير. وعدد الشامسي المزايا والفوائد التي تعود على المشترك جراء استخدامه خدمة “سداد”، ومنها توفير ضمانات استمرار الخدمات التي تقدمها الشركة وعدم انقطاع التيار الكهربائي خاصة في حالة السفر خارج الدولة أو عدم تمكن المشترك من مراجعة مركز خدمة العملاء لدفع فواتير الاستهلاك بصورة منتظمة. وأوضح الشامسي أن بإمكان جمهور المتعاملين مع شركة العين للتوزيع ملء بيانات استمارة الاشتراك في خدمة “سداد” الموجودة على الموقع الإلكتروني للشركة أو التسجيل يدوياً عند مراجعة أحد مراكز خدمة العملاء الموجودة بفروع الشركة المختلفة في مدينة العين مع إبراز الأوراق الثبوتية المطلوبة، وتشمل نسخة من بطاقة الائتمان وصورة من إثبات الهوية. وأشار مدير دائرة خدمة العملاء بشركة العين للتوزيع إلى أن مركز خدمة العملاء في المقر الرئيسي بالشركة باشر في استقبال جمهور المراجعين بعد استكمال مشروع الصيانة والتطوير باعتباره الوجهة الرئيسية لاستقبال العملاء الراغبين في تخليص المعاملات المتعلقة بخدمات توصيل واستهلاك المياه والكهرباء إلى جانب 10 مراكز فرعية أخرى تابعة للشركة بمختلف مناطق العين. ويمكن للمشتركين الاستفسار عن الخدمات وطرق الدفع الآلي من خلال الموقع الإلكتروني أو الاتصال بالرقم المجاني 8009008.
المصدر: العين
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©