10 ابريل 2011 23:25
شهد العقيد إبراهيم بن عبدالله المعلا مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب أم القيوين صباح أمس افتتاح دورة “التميز في خدمة العملاء” التي تقام بالتعاون مع معهد الإمارات للجنسية والإقامة، ضمن خطة التدريب السنوية للإدارة، وتستمر لمدة أسبوع. وأكد المقدم خالد يوسف بن حضيبة مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة أهمية هذه الدورة لتعريف المتدربين بطرق وأساليب التعامل مع الجمهور الداخلي والخارجي، وإكساب الموظفين مهارات خدمة العملاء في مجال عملهم. حضر افتتاح الدورة الرائد ماجد عبدالعزيز مدير إدارة أذونات الدخول بإدارة الإقامة وشؤون الأجانب في أم القيوين.
المصدر: أم القيوين