الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الهلال الأحمر يتفقد أعمال تجهيز البنية التحتية لمدينة خليفة السكنية في المكلا

11 يونيو 2017 13:44
تفقد وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سير الأعمال في تجهيز البنية التحتية لمدينة الشيخ خليفة السكنية في منطقة «جول الرماية» غرب مدينة المكلا.
وقال عبدالله المسافري خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من المهندسين والفنيين التابعين للهيئة إن الجولة التفقدية تأتي في إطار الإشراف المباشر على العمل والإطلاع عن كثب على مستوى تنفيذ أعمال البنية التحتية من ربط مشروع المياه ورصف للشوارع بجانب ربط أنابيب الصرف الصحي وتمديد الكهرباء.
واطلع الوفد برئاسة المسافري على مستوى الإنجاز والأعمال التي تمت منذ توقيع اتفاقية البدء في أعمال استكمال مشاريع البنية التحتية وما يتعلق بالأمور الفنية الخاصة به.
فيما أكدت الجهة المنفذة للمشروع استكمال تجهيز البنية التحتية لمدينة الشيخ خليفة السكنية نهاية شهر أغسطس من العام الجاري 2017، وفقاً للمواصفات التي وردت في الدراسات والتصاميم المعدة مسبقاً.
يذكر أن إنشاء مدينة الشيخ خليفة السكنية جاء تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، لدعم اليمن في تجاوز آثار كارثة السيول التي شهدتها محافظتا حضرموت والمهرة خلال شهر أكتوبر 2008.. فيما تمولها وتشرف عليها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي..وذلك في إطار حرص الدولة على تعزيز ودعم المشاريع التنموية في اليمن في مختلف المجالات السكنية والصحية والتعليمية والخدمية والإنسانية بجانب الإسهام في تأهيل وتطوير البنية التحتية التي تخدم قطاعات واسعة من الشعب اليمني.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©