• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م

بمشاركة موظفي 57 جهة اتحادية ومجموعات تطوعية والقطاع الخاص

«الموارد البشرية» تنفذ 23 مبادرة ضمن «عام الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يناير 2017

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، عن تنفيذ 23 مبادرة رئيسة وفرعية معظمها داخل الدولة وبعضها خارج الدولة وتحديداً في البلاد الفقيرة، وذلك ضمن مبادرات «عام الخير»، وبالتعاون مع مجموعة من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص وجمعيات نفع عام ومجموعات تطوعية.

وكشفت «الهيئة» في تصريحات لـ «الاتحاد»، عن أن هذه المبادرات تستهدف بالدرجة الأولى مشاركة 89 ألف موظف من المواطنين والمقيمين العاملين في أكثر من 57 جهة اتحادية، بهدف تعظيم الفائدة داخل الدولة وخارجها وترسيخ قيم التطوع وعمل الخير، وترسيخ روح المسؤولية المجتمعية، بالإضافة إلى تعزيز قيم الولاء والسعادة الوظيفية.

علاج المرضى

وقال محمود المرزوقي، المشرف على مبادرات عام الخير بالهيئة، مدير إدارة الاتصال الحكومي، لـ «الاتحاد»: «وضعت خطة تنفيذية وفق جدول زمني لمبادرات عام الخير، لتغطي المبادرات العام كاملا، وتتوزع هذه المبادرات، إلى 5 رئيسة، و18 فرعية».

وأضاف: بدأت أمس، مبادرة «شتاؤهم دافئ»، حيث سيتم توزيع ملابس شتوية وهدايا على 300 شخص من العمال التابعين لبلدية دبي، وتنظيم الهيئة في السادس والعشرين من شهر يناير الجاري، ملتقى نادي الموارد البشرية الخيري». وأشار، إلى أن النادي الخيري يستضيف أشخاصا من وزارة الخارجية للحديث عن مساعدات الدولة الخارجية، ومتطوعين ومستفيدين من مبادرات الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا