الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

عشرات القتلى من قوات النظام جنوب دمشق

عشرات القتلى من قوات النظام جنوب دمشق
6 مايو 2018 22:15
سقط عشرات القتلى والجرحى من عناصر القوات الحكومية السورية والمسلحين الفلسطينيين في معارك بأحياء جنوب العاصمة دمشق، اليوم الأحد.
وقالت مصادر في المعارضة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): «قتل 37 عنصراً من القوات الحكومية بينهم عناصر أعدموا ميدانياً على يد مسلحي داعش خلال معارك حيي الحجر الأسود ومخيم اليرموك جنوب دمشق».
وأكد المصدر أن «13 عنصراً من المقاتلين الفلسطينيين قتلوا خلال معارك في شارع العروبة بين مخيم اليرموك والحجر الأسود جنوب دمشق، والذي استعاده عناصر تنظيم داعش من قوات النظام والفصائل الفلسطينية يوم أمس».
ونفى المصدر «ما تشيعه وسائل إعلام النظام والمقربون منها من سقوط قتلى في صفوف عناصر المعارضة ومسلحي داعش، حيث إلى الآن لم تبث تلك الوسائل صوراً للقتل، وإن ما خسرته فصائل المعارضة ومسلحو داعش لا يتجاوز 20 عنصراً رغم القصف الجوي، بينما تجاوزت خسائر قوات النظام والمسلحين الموالين لها أكثر من 500 قتيل، بينهم ضباط برتب عليا خلال معارك أحياء جنوب دمشق، ومخيم اليرموك والحجر الأسود والقدم والعسالي والزين جنوب دمشق».
ودخلت الحملة العسكرية التي أطلقتها القوات الحكومية للسيطرة على أحياء جنوب دمشق يومها السابع عشر، حيث سيطرت على أكثر من 70 بالمئة من مخيم اليرموك والحجر الأسود.

 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©