السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إيرانيان يحاولان تهريب 3 ملاييين قرص مخدر للإمارات

25 يناير 2016 15:48

ضبطت الإدارة العامة لجمارك دبي 3 ملايين قرص مخدر من نوع (ترامادول) كانت ضمن 60 طرداً وصلت من خارج الدولة لمصلحة شركة تجارية تعود ملكيتها لتاجرين من جنسية إيرانية.

كشف عن ذلك مداولات قضية جنائية نظرتها محكمة الجنايات بدبي صباح أمس، بعد أن أحالت لها النيابة العامة بالإمارة تاجرين من جنسية إيرانية بتهمة استيراد مؤثر عقلي في غير الأحوال المرخص بها قانونا. وأنكر التاجران المتهمان الاتهامات التي تلتها عليهما الهيئة القضائية أمس لتقرر المحكمة تأجيل القضية إلى يوم 14 فبراير المقبل. وبحسب البيانات التي أفصحت عنها النيابة العامة خلال جلسة المحاكمة فان ضابط تفتيش أول في جمارك دبي اشتبه بشحنة قادمة من الهند وتعود لشركة تجارية حيث تبين له بعد عرض الطرود على جهاز الكشف احتواء الشحنة على أقراص كثيرة. وقالت النيابة إن البيان الجمركي للشحنة كان مدوناً فيه أنها عبارة عن أدوات طبية، حيث دفع هذا الأمر المفتش إلى إبلاغ مالك الشركة المستوردة للحضور لاستلام شحنته وهو المتهم الأول.

وتابعت: إن مالك الشركة أفاد المفتش عند فتح الطرود أن الشحنة لإعادة تصديرها لإيران، الأمر الذي دفع بالمفتش إلى استدعاء أفراد مكافحة المخدرات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©