الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

أداس تطلق برنامج الميدالية الذهبية مقابل الخدمة المميزة للعملاء

أداس تطلق برنامج الميدالية الذهبية مقابل الخدمة المميزة للعملاء
23 أغسطس 2008 22:59
اطلقت شركة خدمات مطار أبوظبي ''أداس'' برنامجاً جديداً لتشجيع روح المنافسة بين موظفي خدمة العملاء للارتقاء بمستوى الخدمات التي يوفرونها لمسافري مطار ابوظبي الدولي إلى أعلى المستويات· وقال''أداس'' في بيان صحفي أمس إن برنامج ''الميدالية الذهبية مقابل الخدمة المميزة'' يعتبر الأول من نوعه الذي يتم تطبيقه من قبل شركة ''أداس'' وهي إحدى الشركات التابعة لشركة مطارات ابوظبي ''أداك''· وتسلط هذه المبادرة الضوء على التزام الشركة بتوفير المناخ الملائم لموظفي خدمة العملاء لبذل المزيد من الجهد في تعزيز الدور الذي يلعبه هؤلاء الموظفين في إبراز الوجه الحضاري لمطار ابوظبي الدولي كبوابة لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الالتقاء وجهاً لوجه مع العملاء منذ لحظة وصولهم المطار وعبورهم كاونترات التسجيل بسهولة وسرعة· وسوف يحصل أكثر من 400 موظف في شركة خدمات مطار أبوظبي على أفضل مستويات التدريب على أيدي مستشارين مختصين وخبراء في مجال التدريب على الخدمة المميزة· ومباشرة بعد الانتهاء من هذا التدريب سوف تقوم الشركة باختيار 45 من الموظفين الذين نجحوا في الاختبار بامتياز ليصبحوا مدرّبين بدورهم ويساهمون في إعداد وتقديم برامج التدريب والتطوير لزملائهم بهدف منحهم الكفاءات والمهارات اللازمة· وقال جراهام كيدي، المدير العام لشركة خدمات مطار أبوظبي: ''تسعى الشركة من خلال برنامج ''الميدالية الذهبية مقابل الخدمة المميزة'' وما يرتبط به من مبادرات وأنشطة أخرى إلى تبني أفضل معايير خدمة العملاء المتعارف عليها عالمياً لتسهيل حركة المسافرين في مطار ابوظبي الدولي وتسريعها باعتباره الوجه الحضاري البارز لعاصمة الدولة ونقطة الالتقاء الأولى للمسافرين والعابرين والراغبين في استخدام هذا المطار كبوابة عبور للمنطقة بأجمعها''· وأضاف كيدي: ''تعُد هذه المبادرة الأولى من نوعها التي تعتمدها الشركة، مشيرا إلى ان خطوة إعداد مدربين متخصصين من موظفي الشركة من شأنه أن يؤدي إلى تطوير أسلوب ومنهاج متابعة أداء الموظفين ومساعدتهم على تقديم أفضل معايير خدمة العملاء للمسافرين''· ويتوجه برنامج التدريب إلى جميع الموظفين بمن فيهم موظفو أقسام الإدارة العليا، حيث يتم حالياً إعداد الترتيبات اللازمة للبرنامج المكون من 28 محاضرة يتم تقديمها خلال يومين ويتم من اجلها تقسيم الموظفين إلى 12 مجموعة على أن تخضع فئة المدربين إلى يومين إضافيين من التدريب· وأكد كيدي أن هذه البرامج التدريبية ستتواصل وتستمر حيث سيتولى فريق المدربين المؤهلين تقديم 12- 14 ساعة من التدريب بصفة دورية للموظفين على مدار العام· ومن خلال ذلك ستتمكن الشركة من القيام بإجراءات تقييم لأداء الموظفين بشكل منتظم للتأكد من فعالية وكفاءة الأداء الفردي والجماعي وتحديد وتعزيز المهارات المكتسبة واللازمة للموظفين، فضلاً عن التحقق من تطبيق أفضل الممارسات وأرقى معايير الخدمة· ويشار إلى ان شركة أبو ظبي للمطارات (أداك) هي شركة عامة مملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي تتولى مهمة تطوير البنية التحتية للطيران والنقل الجوي في الإمارة· و تتولي ''أداك'' تشغيل وإدارة المطارات الدولية في مدينتي أبوظبي والعين منذ شهر سبتمبر من العام ·2006 كما تشمل مهامها إعادة تطوير وتوسيع مطار أبو ظبي الدولي الذي يضم مبني الركاب الجديد المقرر الانتهاء من بنائه في العام 2011 بهدف زيادة الطاقة الاستيعابية الكلية للمطار بما يتراوح ما بين عشرين وأربعين مليون راكب·
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©