يعد قطاع الأزياء الخاصة بالشباب في الإمارات بإمكانيات نمو مطردة، وفقاً لدراسة حديثة للعام 2010 قامت بها “أيه. أم. أر. بي.” و “تي.أر. يو.”، وينفق المستهلكون الشباب في الإمارات على الملابس أكثر من معدل الإنفاق العالمي ثلاث مرات. ويصل حجم الإنفاق إلى 71 دولاراً شهرياً مقابل معدل عالمي يبلغ 21 دولاراً.
وستقوم شركة أزياء عالمية بافتتاح 13 متجراًً في الإمارات خلال السنوات الثلاث المقبلة. وقال ثيو كارباثيوس، المدير التنفيذي لوحدة البيع بالجملة والسوق الدولية في “سوبر جروب”: “نعتبر دخولنا في سوق الشرق الأوسط خطوة مهمة، ونحن مسرورون بتوقيعـنا اتفاقيـة مع جهة متخصصـة، ونثق بأن هذه الاتفاقية ستطور أعمالنا في المنطقة التي نعتبرها سوقاً بارزةً لنا على الصعيد الدولي”.
وسجلت متاجر قطاع الأزيـاء التابعة لبعض الشركات هذا العام نمواً وصل إلى 18 بالمائة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.