الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية مدينة أبوظبي تنظم دورة حول أفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء

15 يونيو 2010 00:55
نظمت بلدية مدينة أبوظبي دورة تدريبية تخللها ورشة عمل حول استراتيجية الارتقاء بخدمات العملاء ورفع الأداء وتنمية مهارات التعامل والتعرف إلى احتياجات العملاء ومتطلباتهم، حضرها مديرون تنفيذيون ومديرو إدارات وجمع من الموظفين في البلدية. ويأتي انعقاد الدورة في إطار منهجية البلدية لتطوير خدماتها للوصول الى العملاء على اختلاف شرائحهم ومتطلباتهم وحيث تواجدوا، بأسلوب يحقق لهم الراحة ويحفظ الوقت ويخفف الجهد، ما يعزز مكانة البلدية الرائدة وهويتها المؤسسية في إطار استراتيجية شاملة لبناء منظومة عمل متكاملة تشكل إضافة حقيقية الى كافة خدماتها المتميزة. وتهدف الدورة الى تعزيز ثقافة خدمة العملاء لدى الموظفين على اختلاف مواقعهم ضمن خطة تطوير شاملة ومستمرة لتقنيات الخدمات المقدمة للعملاء والاستفادة من الممارسات والتجارب العالمية بما يصب في مصلحة العميل واستخدام احدث الوسائل والتقنيات للارتقاء بخدمة العملاء. وتكمن أهمية الدورة التي تنظمها البلدية بالتعاون مع إحدى كبريات المعاهد الكندية المتخصصة بمجال تطوير خدمة العملاء، في انها تركز على زرع وتعزيز ثقافة التميز بين العاملين وقيادات إدارة خدمة المجتمع والتركيز على إشراك كافة القطاعات والإدارات ذات العلاقة إلى جانب إدارة خدمة العملاء لتحقيق الرضا لكافة المتعاملين مع البلدية بكافة قطاعاتها. كما تتيح للمشاركين الاطلاع عن كثب على تجارب البلديات العالمية في رحلتها مع التميز والآليات والإجراءات والخطوات التطويرية التي يجب أن تقطعها البلدية في مجال خدمة العملاء وصولاً إلى الهدف المنشود وهو التميز.
المصدر: ابوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©