الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مبخوت يمنح "الأبيض" أمل التأهل لمونديال 2018 بهدف قاتل

مبخوت يمنح "الأبيض" أمل التأهل لمونديال 2018 بهدف قاتل
13 يونيو 2017 20:40
سجل علي مبخوت هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل منتخبنا لكرة القدم في أول مباراة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوسا 1-1 مع مضيفته تايلاند ويتمسك ببصيص الأمل في الوصول للملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.
وكانت آمال "الأبيض" ستتلاشى تماما في حال الهزيمة بعد تأخرها بهدف مونجكول توساكراي في الدقيقة 69 قبل أن يخطف مبخوت التعادل قبل صفارة النهاية.
وتولى باوسا مدرب الأرجنتين السابق المهمة خلفا للمدرب الوطني مهدي علي ونجح معه الفريق اليوم في تجنب الخسارة للمرة الثالثة على التوالي في التصفيات.
وقبل مباراتين على النهاية رفعت الإمارات رصيدها إلى عشر نقاط بالمركز الرابع بفارق ست نقاط خلف استراليا ثالثة الترتيب حاليا.
وستستضيف الإمارات المنتخب السعودي في الجولة المقبلة في أغسطس قبل أن تواجه العراق خارج ملعبها في الجولة الأخيرة بعدها بأقل من أسبوع.
بهذه النتيجة، يبقى منتخبنا في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.
وأصبح منتخبنا يبتعد بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه في المجموعة منتخبي السعودية وأستراليا اللذين يملكان 16 نقطة. ومع تبقي مباراتين فقط، وبالتالي فإن فرصة «الأبيض» في المنافسة على الصعود قائمة وإن أصبحت معقدة نسبياً.
ودفع منتخبنا ثمن الخطأ الذي كلفه كثيراً حينما لم ينجح الحارس ماجد ناصر في التعامل مع الكرة العرضية، ليسكنها منتخب «أفيال الحرب» الشباك في الدقيقة 69 ويخطف الهدف، قبل أن ينقذه علي مبخوت من الخسارة، بإدراك هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بعد تمريرة رأسية من «البديل» إسماعيل مطر.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©