الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

استغلال قاصر باعها زوج أمها في أمور منافية للآداب

استغلال قاصر باعها زوج أمها في أمور منافية للآداب
10 مايو 2018 17:45
أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي، اليوم الخميس، 4 أشخاص من الجنسية الباكستانية بينهم امرأتان بتهمة الاتجار بالبشر وذلك بأن استغلوا صبية من نفس الجنسية (15 عاما) بعد أن باعها زوج أمها لهم، وانتهزوا حالة ضعف المجني عليها وحداثة سنها وحاجتها للعمل والرزق فقاموا بترحيلها من بلدها بواسطة الاحتيال والخدع عن طريق إيهامها بالحصول على عمل لها بالدولة في ملهى بقصد استغلالها جنسيا للحصول على منافع مالية.

وقالت المجني عليها، في تحقيقات النيابة، إنه أثناء وجودها في موطنها "حضر رجل برفقة آخر واتفقا مع زوج أمي بعد أن اعطوه مبلغا من المال على ترحيلي إلى دبي للعمل في ملهى وقام أحدهم بتخليص إجراءات حضوري للدولة بعد أن تم تغيير تاريخ ميلادي كي يتسنى لي الدخول للدولة. ثم حضرت إلى الدولة وتم اقتيادي إلى شقة فيها الكثير من الفتيات وتولت امرأة اسمها (زويا) مهمة إبلاغي في بالعمل في مجال الدعارة. فرفضت فقامت بتهديدي بعدم العودة إلى وطني أو التواصل مع أسرتي ودفع كافة التكاليف التي تكبدوها لجلبي هنا".

وقال شاهد من شرطة دبي إن "معلومات وردت إلينا بشأن وجود قاصر في شقة لممارسة الرذيلة. فتم استصدار الإذن لمداهمة الشقة وضبط الجميع حيث تبين بالفعل وجود استغلال لقاصر. كما تم التحفظ على طفل برفقة والدته التي تمارس الدعارة وثالثة تمتهن الدعارة منذ سنوات".
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©