الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«العين للتوزيع»: شكاوى انقطاع المياه فردية ولا يوجد نقص

«العين للتوزيع»: شكاوى انقطاع المياه فردية ولا يوجد نقص
18 يونيو 2010 00:14
أكدت شركة العين للتوزيع عدم وجود اي نقص في امدادات مياه الشرب في مناطق المدينة كافة والتي تستفيد من خدمات الشركة لافتة الى ان الشكاوى التي ترد بهذا الخصوص تعد حالات فردية بسيطة جدا لا ترقى ابدا لمستوى المشكلة، بحسب محمد سالم بن عمير الشامسي مدير عام الشركة الذي لفت الى ان اجمالي عدد المشتركين يتجاوز 55 الف مشترك. واضاف الشامسي ان الحديث عن وجود ازمة في مياه الشرب في بعض مناطق العين التي تستفيد من خدمات الشركة «يجافي الحقيقة ولا يمت للواقع بصلة»، وهو ما تؤكده الاتصالات التي ترد لمركز الاتصال بالشركة الذي لا يتلقى حاليا اية شكاوى تذكر بهذا الشان الا في حالات فردية متفاوتة لا تعبر عن وجود نقص في المياه او قصور في خدمات الشركة ـ على حد قوله. وكان عدد من سكان العين ابدوا انزعاجهم من تكرار انقطاع امدادات المياه عن منازلهم مع بداية فصل الصيف الحالي ولاول مرة ـ على حد قولهم ـ حيث لم يسبق لهم الشكوى من انقطاع المياه خاصة خلال تلك الفترة من السنة التي يتزايد فيها حجم الاستهلاك نظرا لارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية. واوضح نائب مدير عام الشركة في تصريح لـ»الاتحاد»، ردا على شكاوى بعض الافراد من انقطاع المياه في مناطق كزاخر ونعمة والصاروج ان الشركة تقوم من جانبها ببحث كافة الشكاوى والتجاوب مع المشتركين وارسال الفنيين المتخصصين لمناطق سكناهم لبحثها ميدانيا ورفع التقارير للادارة لايجاد الحلول المناسبة والناجعة للمشكلة. وأكد الشامسي ان الشركة لا تتوانى ابدا في سعيها نحو توفير كافة احتياجات المشتركين المتضررين من المياه على قلتهم كل حسب حالته. وشدد على ان ذلك لا يعني ابدا نقصا في الامدادات فليست هناك اية مشاكل فنية او اعطال بشبكة المياه في المدينة او المناطق التابعة لها في الوقت الراهن تؤثر على الامدادات بشكل او باخر. واكد نائب مدير عام شركة العين للتوزيع ان الشركة تبذل قصارى جهودها لبحث المعوقات التي تعترض سير العمل وتنفيذ المقترحات التي من شأنها تسهيل مهام الشركات المنفذة للمشاريع في القيام بأعمالها بالصورة المثلى، وتذليل المشكلات الواردة والتي قد تؤخر عملية الإنجاز تجسيدا لحرصها واهتمامها على تحسين الخدمات التي تقدمها لجمهور المشتركين. وابدى الشامسي ترحيب الشركة بتلقي كافة المقترحات والشكاوى الواردة من جمهور المشتركين الكترونيا عبر الرقم المجاني 8009008 على مدار الساعة. واشار المواطن محمد سالم من منطقة الهيلي الى ان الانقطاع المتكرر للمياه عن منزله يضاعف من معاناته واسرته خاصة الاطفال الذين يتأثرون اكثر من غيرهم بانقطاع المياه. وطالب المواطن عيسى الظاهري من نفس المنطقة بضرورة ايجاد الحلول المناسبة لمشكلة انقطاع المياه عن بعض المناطق لافتا الى انه وعلى الرغم من توفر بعض صهاريج المياه المتنقلة الا انها غير كافية ما يضطر معه السكان المتضررون الى سد احتياجاتهم بواسطة الشراء ما يعرضهم بدوره الى استغلال السائقين. الشركة تحصل على شهادة الجودة في التعامل مع الشكاوى العين (الاتحاد) - حققت شركة العين للتوزيع إنجازاً جديداً، بحصولها على شهادة الجودة الآيزو 10002:2004 المختصة بالتعامل مع شكاوى العملاء، وتسلمها صباح أمس محمد بن عمير الشامسي نائب مدير عام شركة العين للتوزيع من ممثل الشركة المانحة لويدز ريجستر كوالتي اشورنس ليمتد. ويوفر معيار الجودة 10002:2004 الإرشادات الواجب إتباعها في التعامل مع شكاوى العملاء ويعد حصول الشركة على هذه الشهادة تأكيداً على مساعيها المستمرة خلال السنوات الماضية لتطوير خدماتها وتحقيق رضا العملاء وتبني أفضل الممارسات العالمية في إجراءات ونظم العمل. وقال سعيد بن نعيف العامري مدير عام شركة العين للتوزيع إن حصول الشركة على هذه الشهادة يعد إنجازا متميزاً يضاف إلى سجل إنجازاتها السابقة. خاصة وأنه يتعلق بشهادة الجودة في التعامل مع شكاوى العملاء في الشركة التي تضع رضا العملاء في مقدمة أولوياتها. وأضاف: «إن رضا العملاء يعتبر أحد أهم أهداف الخطة الإستراتيجية لشركة العين للتوزيع، وهو بمثابة المحرك الرئيسي لتحقيق بقية الأهداف وفي مقدمتها رفع الكفاءة والجودة في كافة أنظمة عمل الشركة والذي يأتي بمتابعة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، ولهذا فإننا مستمرون على طريق تطوير وتحسين خدماتنا». وقامت الشركة باستيفاء كافة المتطلبات اللازمة للحصول على الشهادة بجهود ذاتية لفريق عمل من موظفي «العين للتوزيع» دون الاستعانة بأية جهة خارجية، وهذا يعكس الكفاءة العالية التي تتميز بها الكوادر العاملة في الشركة. ومن جهته قال محمد سالم الشامسي نائب مدير عام «العين للتوزيع» إن الشركة تعد من أوائل الشركات والمؤسسات في إمارة أبوظبي التي حصلت على هذه الشهادة، وذلك تأكيداً على مساعيها الدائمة للتميز في خدمة العملاء وتطبيق أفضل معايير العمل على حد سواء. وأوضح أن العمل للحصول على شهادة الجودة شمل تلبية ثمانية متطلبات أساسية تركز على الجودة في التعامل مع شكاوى العملاء وأهمها وجود سياسة واضحة لآلية العمل، طرق التعامل، متابعة سير عملها، اتخاذ الإجراءات وتنفيذها بكفاءة، جودة الخدمة وتقديمها في وقت محدد والتعامل مع الشكاوى والرد عليها في وقت محدد أيضا والتطوير المستمر للإجراءات بشكل يواكب تطلعات العميل
المصدر: العين
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©