الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

دبي الذكية تعلن رعايتها «خيركم واصل» رمضان المقبل

دبي الذكية تعلن رعايتها «خيركم واصل» رمضان المقبل
16 يونيو 2017 03:26
دبي (الاتحاد)

كشفت هيئة تنمية المجتمع في دبي أن النجاح الكبير الذي حققته مبادرة «خيركم واصل»، والتي أطلقها مجلس شباب الهيئة، مطلع شهر رمضان المبارك، ساهم في تشجيع عدد من أبرز الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، لدعم المبادرة ورعايتها.
وأعلنت دبي الذكية عن رعايتها للمبادرة في العام القادم، حيث سيتم تنفيذ المبادرة في مواقع جديدة إضافة للموقعين الحاليين (في أبوظبي ودبي)، جاء ذلك خلال مشاركة الدكتورة عائشة بن بشر مدير عام دبي الذكية، في فعاليات المبادرة والتي تقام في منطقة القوز في دبي.
وستساهم رعاية دبي الذكية لمبادرة «خيركم واصل»، في توسيع حجم المستفيدين، حيث سيرتفع عدد وجبات السحور التي توزع في الفعاليات اليومية (سحورهم علينا) بأكثر من 10 ألف وجبة.
وقال أحمد عبد الكريم جلفار، مدير عام هيئة تنمية المجتمع: «استقطبت مبادرة «خيركم واصل»، منذ إطلاقها مطلع الشهر العديد من المساهمات من شركات خاصة ومؤسسات من قطاعات مختلفة، الأمر الذي يؤكد أن الخير موجود في المجتمع وبحاجة لمن يوجهه وينظمه، كما يضاعف من مسؤوليتنا كجهة معنية بتنظيم أطر التنمية المجتمعية في إمارة دبي، لإيجاد وتحديد الفرص المناسبة للمساهمة المجتمعية والتي تنصب في صميم احتياجات أفراد المجتمع، وتوعية الجهات والأفراد بهذه الفرص».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©