الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن راشد: الجهات الاتحادية والمحلية تشكل النسيج الوطني للدولة وتصب في خدمة المواطن

محمد بن راشد: الجهات الاتحادية والمحلية تشكل النسيج الوطني للدولة وتصب في خدمة المواطن
12 ابريل 2012
كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي صباح أمس، الجهات الحكومية والفئات والأفراد العاملين في دوائر دبي الحكومية، الفائزين بجوائز “برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في دورته الخامسة عشرة”.

للمزيد من الصور اضغط هنا

وبدأ الاحتفال الذي جرى في قاعة راشد بمركز دبي التجاري العالمي بوصول صاحب السمو راعي الحفل بالسلام الوطني ثم “أوبريت الإنجاز” الذي أداه أمام سموه والحضور نخبة من شباب الوطن، وجسدوا فيه الإنجازات الحضارية العظيمة التي تمت في دبي في عهد “سيد الإنجاز” صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وتحدث في الحفل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، مهنئاً الفائزين الذين أسماهم “بأصحاب السعادة” على تميزهم وإنجازاتهم كل في وظيفته والمهام التي يؤديها من موقع عمله في مختلف دوائر ومؤسسات دبي الحكومية.
وتوجه سموه في كلمته المرتجلة بالشكر والحمد إلى الله جل شأنه على ما وصلت إليه دبي من مكانة مرموقة على المستويين الإقليمي والدولي بفضل رؤية ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يملك الرؤية الثاقبة ولديه خطة وفريق عمل مجتهد نفذ وينفذ خطة سموه ويترجمها إنجازاً على أرض الواقع.
وخاطب سمو ولي عهد دبي المكرمين خاصة “الجنود المجهولين بالقول: “إن محمد بن راشد هو من صنع هؤلاء الجنود المجهولين، رجالا نافعين منتجين مبدعين ومتميزين بفضل دعمه وتشجيعه لهؤلاء الرجال”، كما خاطب سموه أخاه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي مداعباً “الله يقدرني أنا وإياك يا مكتوم على القيام بالإنجاز الذي حققه محمد بن راشد لشعبه، ومحمد بن راشد هو رقم صعب، ووضع لنا أرقاما صعبة علينا أنا وإياك حلها بمعاونة هؤلاء الشباب من أبناء وبنات الوطن الذين نكرمهم اليوم”.
ثم اعتلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي المنصة الرئيسية، وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، وعبدالله محمد الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي في دبي.
وكرم سموه الفائزين وهم من فئة “الموظفين الجدد” وفئة “الموظفة المتميزة” وفئة “الموظف المتميز في الوظائف المتخصصة” وفئة “الموظف المتميز في المجال التقني الهندسي” وفئة “الموظف المتميز في المجال الإداري المالي” وفئة “الموظف الحكومي المتميز” وفئة “المشروع التقني المتميز” و فئة “المبادرة الميدانية المتميزة” وفئة “فريق العمل المتميز” و فئة “المشروع الحكومي المشترك المتميز”، إضافة إلى فئة “الجهة الحكومية المتميزة مالياً” وفئة “الجهة الحكومية المتميزة إلكترونياً” وفئة أفضل نتيجة لرضا المتعاملين، وفئة الموظفين المبدعين، وفئة الجنود المجهولين.
وصافح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بيمناه الكريمة كل المكرمين، وهنأهم على تميزهم ووصولهم إلى منصة التكريم أمام حشد كبير من الحضور و الجمهور، واعتبر سموه أن تكريم هؤلاء الشباب من مختلف الفئات والتخصصات الوظيفية هو تكريم للوطن الغالي دولة الإمارات الحبيبة لأن دوائر دبي الحكومية هي جزء لا يتجزأ من منظومة مؤسسات دولتنا الاتحادية، وهي مكملة بإنجازاتها لإنجازات الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية أيضاً في بقية الإمارات كونها تشكل مجتمعة النسيج الوطني الحكومي لدولة المؤسسات وتصب في نهاية المطاف في خدمة المواطن أينما كان وإعلاء شأن الإمارات إقليمياً وعالمياً.
وفي ختام الحفل، تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم “تذكار التميز” تقديراً وعرفاناً لسموه لرعايته لمسيرة التميز والإبداع في دوائرنا الحكومية، وعلى مستوى مؤسسات القطاع الخاص أيضاً.
وشكر صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي على الهدية الرمز ووجهه بتحمل مسؤولياته وواجباته الوطنية حيال شعبه ووطنه بكل كفاءة وإخلاص ومتابعة ميدانية حتى يظل وطننا محصنا بشبابه وكفاءاته الوطنية شامخاً بإنجازاته الحضارية وكرامته الوطنية.
حضر الاحتفال، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، وجمعة الماجد رئيس المجلس الاقتصادي في دبي، إلى جانب عدد من رؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات الحكومية، وحشد من المدعوين وأقارب المكرمين وزملائهم في العمل.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©