الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أهانته فقتلها بـ66 طعنة

7 أغسطس 2016 16:36
طالبت النيابة العامة بدبي، اليوم الأحد، محكمة الجنايات بدبي بإنزال عقوبة الإعدام بحق حارس بناية من الجنسية الباكستانية متهم بقتل خادمة فلبينية بـ66 طعنة.
وبرر المتهم البالغ من العمر 24 سنة، جريمته الوحشية في اعترافاته بتحقيقات النيابة العامة، أن المجني عليها أهانته صباح يوم الجريمة حينما صرخت في وجهه، ودفعت بقدمها دلو المياه الذي يستخدمه في تنظيف المبنى الذي تقطن فيه مع صديق لها من الجنسية الهندية، مبيناً أنه غادر المكان وتوجه إلى مطعم قريب لتناول طعامه عله ينسى إهانته بلا جدوى، فتوجه إلى غرفته، واستل سكينين وانطلق إلى الشقة التي تقيم فيها ونفذ جريمته.
وقال المحققون في شرطة دبي إن المتهم كان في حالة طبيعية حينما طلبوا منه فتح غرفة كاميرات المراقبة لمعرفة هوية الداخلين للبناية، مشيرين إلى أنهم لاحظوا وجود خدوش حول رقبته فاشتبهوا فيه واستجوبوه ليقر بعد التحقيق بارتكاب الجريمة بغرض السرقة.
وبينت النيابة العامة أن «المتهم قتل المجني عليها عمداً مع سبق الإصرار، وأنه كان عاقداً العزم على قتلها، حيث جهز سكيناً ومفك براغٍ وصعد إلى شقتها، وما إن فتحت باب الشقة، حتى باغتها بطعنتين في بطنها حتى انكسر نصل السكين الذي أحضره ثم أحضر سكيناً من مطبخ الشقة التي تقيم فيها، وسدد لها طعنات متلاحقة بصدرها وبطنها وعنقها، وصل عددها إلى 66 طعنة، ما أدى إلى إزهاق روحها على الفور.
وفي قضية أخرى، اتهمت النيابة العامة عاملا فيتنامي الجنسية بالشروع في قتل زميله لخلاف مالي بينهما قيمته 30 ألف درهم، حيث غضب المتهم من المجني عليه لأنه أخبر والدته بأنه سبق له إقراضه مبلغاً مالياً.

 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©