الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» تطلق أجهزة لإنهاء السفر ذاتياً

«الاتحاد للطيران» تطلق أجهزة لإنهاء السفر ذاتياً
20 يونيو 2010 23:11
تواصل الاتحاد للطيران تعزيز التجربة الأرضية لعملائها من خلال إطلاق أجهزة الخدمة الذاتية لإنهاء إجراءات السفر والتذاكر في المبنى رقم (3) بمطار أبوظبي. كما يمكن لعملاء الاتحاد للطيران الآن استخدام هذه الأجهزة في المبنى رقم (1). ويمكن لعملاء الاتحاد للطيران، استخدام 8 أجهزة في منطقة تدقيق إجراءات السفر للدرجة السياحية في المبنى رقم (3)، وهناك جهازان في منطقة تدقيق إجراءات السفر للدرجتين الأولى ورجال الأعمال بالمبنى رقم (3). ولاستخدام هذه الأجهزة، يمكن للعملاء بسهولة إدخال رمز سجل اسم الراكب الخاص الموجود على التذكرة الإلكترونية ورقم جواز السفر أو رقم برنامج ضيف الاتحاد الخاص بهم. وبعد القيام بذلك، يمكن للمسافر طباعة قسيمة الحجز، بالإضافة إلى اختيار المقعد الذي يفضله على متن الطائرة. وقال بيتر بومجارتنر رئيس الشؤون التجارية للاتحاد للطيران في بيان صحفي أمس: “إن توفير أجهزة الخدمة الذاتية الجديدة يعد جزءاً رئيسياً من التزامنا بتحسين الخدمات التي نقدمها لعملائنا في جميع الأوقات أثناء الرحلة”. وأضاف: “لقد تم وضع الأجهزة العشرة الأولى بشكل مناسب في مختلف مناطق مبنى الاتحاد للطيران للمسافرين، وسنعمل على تمكين العملاء، وبخاصة أولئك الذين يسافرون على متن الرحلات قصيرة المدى، لتوفير الوقت في رحلتهم والسماح لهم بالاستراحة في الصالة أو زيارة المتاجر والمطاعم في المطار”. وتوفر الاتحاد للطيران سلسلة من الخدمات الإلكترونية من خلال موقعها الإلكتروني: www.etihad.com. وعن طريق هذا الموقع، يمكن للعملاء تدقيق إجراءات السفر لرحلاتهم قبل 24 ساعة من الرحلة، فضلاً عن اختيار مقاعدهم على متن الطائرة. وتمتلك الشركة أيضاً مرافق لتدقيق إجراءات السفر في كل من مدينتي أبوظبي ودبي. ومن المقرر أن تكمل الاتحاد للطيران عملية النشر المقبلة المكونة من مراحل لاستراتيجيتها الرقمية الجديدة بحلول نهاية العام 2010. وفي تلك الاستراتيجية، سيحصل العملاء على سلسلة من الخدمات والمعلومات عبر الأجهزة المتنقلة والقنوات الرقمية الأخرى. وتشمل تلك الخدمات موقعاً جديداً على الإنترنت وتجربة التسوق على الإنترنت لعملاء الشركة. وكانت الاتحاد للطيران قد أطلقت برنامجها على هاتف “آي فون” مطلع هذا العام، وهي الخدمة الأولى من نوعها. وتمكن تلك الخدمة أعضاء برنامج الولاء ضيف الاتحاد من إدارة حساباتهم والاطلاع على آخر العروض من خلال جهاز “آي فون” وإتاحة الوصول الكامل إلى ما يزيد على 1700 من المنتجات من متجر المكافآت الفائز بالعديد من الجوائز في الشركة.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©