• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

«مطارات أبوظبي» تحتفل بيـــوم زايــــد للعمل الإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يونيو 2017

أبوظبي(الاتحاد)

أطلق فريق التميز والسعادة والابتكار، من إدارة العمليات في مطارات أبوظبي، بالتعاون مع الإدارة العليا في الشركة، بإطلاق مبادرة إنسانية لتوزيع وجبات الإفطار على المسافرين القادمين والمغادرين عبر مطار أبوظبي الدولي، وذلك بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، ودعماً لعام الخير.

ويهدف يوم زايد للعمل الإنساني إلى الاحتفال والتذكير بالقيم التي وضعها مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وجهوده الإنسانية والخيرية التي امتدت إلى مختلف دول العالم.

وقال عبدالمجيد الخوري، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي بالإنابة: «لإحياء ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني، والذي يصادف 19 رمضان، وزعت مطارات أبوظبي، بالتعاون مع تكاتف، وجبات الإفطار على المسافرين المغادرين والقادمين إلى مطار أبوظبي الدولي، وقد أردنا من ذلك، نحن وشركاؤنا، نشر روح المشاركة في بين أفراد بيئة المطار» مشيراً إلى أن هذه المبادرة تعزز القيم الإنسانية التي عول عليها بشدة القائد المؤسس، ونحن باقون على العهد في تبني الود والتعاطف ومساعدة الآخرين، إكراماً لذكراه».

كما تقوم مطارات أبوظبي بتوزيع علب الإفطار على المسافرين طوال شهر رمضان المبارك، وذلك بالإضافة لاحتفالها بيوم زايد للعمل الإنساني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا