• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

10 ملايين درهم من «لولو الدولية» لدعم برامج «دبي العطاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يونيو 2017

دبي (وام)

وقعت مجموعة لولو الدولية مذكرة تفاهم مع دبي العطاء لتوسع بذلك شراكتها طويلة الأمد معها بالتزامن مع روح شهر رمضان المبارك ومبادرة «عام الخير»، وأكدت المجموعة خلال توقيع مذكرة التفاهم التزامها بدفع 10 ملايين درهم لدعم مهمة دبي العطاء الشاملة التي تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي على حياة الأطفال والشباب المحرومين في البلدان النّامية من خلال التعليم.

وقع مذكرة التفاهم طارق القرق الرئيس التنفيذي لدبي العطاء ويوسف علي أم أي رئيس مجموعة لولو الدولية في مكتب دبي العطاء بدبي.

وقال يوسف علي «نجدد دعمنا لبرامج ومبادرات دبي العطاء التي لا تزال تحدث تغييراً ملموساً في حياة الملايين من الأطفال والشباب في جميع أنحاء العالم»، متوجهاً بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على إعلان عام 2017 عاماً للخير الأمر الذي من شأنه أن يجعل الإمارات من دون شك واحدة من أكثر الدول التي تقدم المساعدات الإنسانية في العالم.

من ناحيته عبر طارق القرق عن فخر دبي العطاء بشراكتها مع مجموعة لولو الدولية التي تعتبر مساهمتها قيمة للغاية، حيث ستساعد على الوصول إلى العديد من الأطفال والشباب المحرومين، وتوفير التعليم السليم الذي يحتاجونه للتعلم والازدهار.

وقال إن ما حققته دبي العطاء على مدى السنوات العشر الماضية وما نطمح لتحقيقه على مدى السنوات العشر المقبلة وما بعدها أصبح ممكناً فقط بفضل السخاء والدعم الكبير من الشركاء والمانحين مثل مجموعة لولو الدولية.

وتمتد شراكة مجموعة لولو الدولية مع دبي العطاء على مدى عشر سنوات من خلال المساهمة بشكل رئيسي في بناء المدارس في كل من غزة ونيبال ولبنان، كجزء من مبادرة دبي العطاء «تبنى مدرسة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا