• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

«أبطال شرطة الغد» ينظم فعـاليات تراثيـة ومجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم إدارة مدارس الشرطة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، برنامج «أبطال شرطة الغد» ويشتمل على أنشطة وفعاليات متنوعة في السباحة، وركوب الخيل، ومحاضرات تثقيفية، وأنشطة عسكرية وبرامج ترفيهية، فضلاً عن تنظيم زيارات ميدانية لعدة أماكن سياحية وترفيهية.

وأكد العقيد مهنا محمد النعيمي، مدير إدارة مدارس الشرطة، أن هذه البرامج والأنشطة تم إعدادها لتأهيل الطلاب بكل ماهو مفيد ومثمر يعود عليهم بالنفع والفائدة خلال حياتهم في الحاضر والمستقبل، حيث سيتم تدريب الطلبة على مهارات أساسية في اللياقة البدنية، والتدريبات العسكرية مثل المشاة، وفك وتركيب السلاح، والعمل بروح الفريق الواحد، والالتزام بالقوانين والأنظمة التي تعمل بدورها على زرع الثقة والاعتزاز بالنفس لدى الطالب وتحافظ على لياقته البدنية والصحية وتثري مخزونه المعرفي.

وأوضح أن الدورة يتخللها حزمة من المحاضرات التثقيفية التي تعزز حب المعرفة والعلم وغرس القيم الوطنية والأخلاق الحميدة وحب الوطن والولاء في نفوس «أبطال شرطة الغد».

وأشار إلى أنه سيتم تنظيم عدة زيارات ميدانية لإدارات شرطية للتعرف إلى مهام عناصر الشرطة ودورهم الكبير في حفظ الأمن، مؤكدًا أن هذه الدورة تعمل على إثراء الطلبة بمعارف ومهارات مختلفة من أجل تعزيز انتمائهم للوطن، وغرس القيم والمهارات المطلوبة لجيل المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً