• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

سلطان القاسمي يشهد تخريج 525 طالباً من الكليات الطبية والصحية بجامعة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يونيو 2017

الشارقة (الاتحاد)

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة أن كليات العلوم الطبية بالجامعة ومنذ تأسيسها وضعت لها خطة بأن تكون صرحاً علمياً عالياً يشع بنور علمه على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، ولا يزال التطور مستمراً من خلال استقطاب العلماء والباحثين والمتخصصين من شتى أصقاع العالم ليكونوا ضمن الهيئة التدريسية والبحثية لهذه الكليات.

جاء ذلك في كلمة سموه التي ألقاها في حفل تخريج 525 من طلبة الكليات الطبية والعلوم الصحية بجامعة الشارقة، بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، وذلك مساء أمس السبت في قاعة المدينة الجامعية. وعبر سموه عن فخره واعتزازه بما حققه الطلبة الخريجون من إنجاز علمي، وجدد سموه التهنئة والتبريكات للخريجين ولآبائهم ولأمهاتهم وذويهم بهذا الحصاد المبارك. حضر وقائع الحفل الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، ومعالي عبدالرحمن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، والعميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وعبدالله علي المحيان رئيس هيئة الشارقة الصحية، ومحمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، وأعضاء مجلس الأمناء وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بجامعة الشارقة.

وألقى مدير جامعة الشارقة الدكتور حميد مجول النعيمي كلمة بهذه المناسبة شكر فيها صاحب السمو حاكم الشارقة رئيس الجامعة على تشرفه بتخريج كوكبة من الأطباء والصيادلة ومتخصصي الرعاية الصحية المختلفة، مشيراً إلى أن جامعة الشارقة وفرت البيئة التعليمية المثالية لطلبة الكليات الطبية والصحية، حيث إن عدداً من المنشآت تحت قبابها، منها: المستشفى التعليمي، ومستشفى الأسنان الجامعي الذي يضم 115 وحدة علاجية للأسنان، وهي من أحدث الوسائل العلاجية المستخدمة في هذا المجال، بالإضافة إلى مركز جامعة الشارقة للتدريب الإكلينيكي، ومعهد الشارقة للتدريب الجراحي.

وألقت كلمة الخريجين حصة الشامسي، ودعا عميد كلية الطب الخريجين والخريجات إلى أداء قسَم المهنيين في المجالات الطبية والصحية أمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة، متعهدين بأداء مهامهم الطبية والصحية بكل تفان وإخلاص.

.. ويصدر مرسوماً بإنشاء مستشفى للخيول ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً