الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

3 آسيويين يهددون مواطنة مسنة بالذبح

3 آسيويين يهددون مواطنة مسنة بالذبح
26 يناير 2016 21:23

طالبت النيابة العامة بدبي من محكمة الجنايات بسجن راعيي أغنام وسائق من الجنسية الباكستانية في العقد الثالث من أعمارهم لمدة 7 سنوات طبقا للمادة 351 من قانون العقوبات الاتحادي وذلك بعد أن اتهمتهم بتهديد مواطنة مسنة يعملون في عزبتها بالقتل. كما هددا بذبح الماشية في حال ألغت إقامة أحدهم.

كما طالبت النيابة بحبسهم لمدة لا تزيد على 3 سنوات لخيانتهم الأمانة واختلاسهم 15 رأسا من الأغنام والخراف تبلغ قيمتها 9 آلاف و500 درهما.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها الهيئة القضائية لمحكمة الجنايات صباح اليوم الثلاثاء وقررت فيها تأجيل النظر بالقضية إلى يوم 21 فبراير المقبل لإتاحة المجال أمام محامي الدفاع للاطلاع على أوراق القضية والاستعداد للترافع.

وتظهر تفاصيل لائحة اتهام النيابة العامة أن المتهمين هددوا المجني عليها حينما حضرت برفقة نجلها إلى عزبتها للتأكد من إصلاح أحدهم مولد الكهرباء بناء على طلبها منه. وبعد أن تبين عدم إنجازه المطلوب، أخبرته أن بإمكانه المغادرة للعمل لدى جهة أخرى طالما هو يرغب بذلك وأنها ستعمد إلى إلغاء إقامته لأجل ذلك.

تقول المواطنة، في إفادتها لتحقيقات النيابة العامة والشرطة، إن أحد المتهمين انبرى لها وأقسم بقتلها وذبح الماشية كونه جزارا في حال أقدمت على إلغاء إقامته وهو أمر أيده المتهم الآخر.

وتابعت أنها اضطرت للمغادرة من عزبتها بعد أن شعرت بالخوف جراء تهديدات المتهمين. بيد أنها تلقت مساء ذات اليوم اتصالا من المتهم الذي رفض إصلاح المولد يخبرها فيه أنه غادر العزبة بلا رجعة وبإمكانها الذهاب هي بنفسها لإطعام الماشية.

وأضافت أنها توجهت على الفور إلى العزبة لتكتشف اختفاء 10 أغنام و5 خراف، فيما كانت أبواب العزبة مغلقة بالأقفال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©