• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م

تضمنت تسليم التبرعات إلى «الهلال» لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين

«أميركية الإمارات» تنظم حملة «عام الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

تنظم الجامعة الأميركية في الإمارات، ومقرها دبي، حملة «عام الخير»، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، باختيار 2017 ليكون عاماً للخير، وشعاره «عام الخير»، وشارك في تدشين الحملة أمس الأول بمقر الجامعة الداعية الشيخ الدكتور أحمد الكبيسي، ومحمد عبد الله الحاج مدير جمعية الهلال الأحمر الإمارات، كما شارك فيها الكادر الأكاديمي بالجامعة، يتقدمهم الدكتور مثنى عبد الرزاق رئيس الجامعة، وعدد من الأساتذة والطلبة.

وألقى الدكتور أحمد الكبيسي محاضرة توعية للطلاب عن فكر المشاركة والتبرع والتطوع، وكل الأفكار التي طرحتها مبادرة عام الخير كي تصل الرسالة إلى كل العالم، كما ألقى محمد الحاج محاضرة توعية عن التبرع والتطوع، وما يجب أن يقوم به الجيل الجديد.

وكانت الجامعة قامت بتوزيع قوائم التبرعات على الطلبة والأساتذة، خاصة التبرعات العينية، وفي نهاية اليوم الأول الذي شهد تبرعات كثيرة من الطلبة، قامت إدارة الجامعة بتسليمها إلى الهلال الأحمر الإماراتية، حتى يتم توزيعها على الفقراء والمحتاجين.

وتأتي مبادرة الجامعة الأميركية لتفتح الباب أمام بقية الجامعات الموجودة داخل الدولة لإطلاق المبادرات في عام الخير، ومن المنتظر أن تقوم الجامعة بتكرار المبادرة لمزيد من التبرعات.

وأكد الدكتور مثنى عبد الرزاق، رئيس الجامعة، أن الحملة تأتي مع توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، وتفاعلاً من المبادرات المجتمعية، باعتبار أن الجامعة جزء أصيل من نسيج المجتمع الإماراتي، والطبيعي أن نشارك في كل أحداثه، ودائماً ما تبادر الجامعة بمثل هذه الحملات، ولا ننسى أن الجامعة تقدم منحاً لمساعدة الطلاب على التعليم، وصلت إلى 13 مليون درهم، وليس هناك فرق بين مواطن أو مقيم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا