الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حامد بن زايد يشهد تخريج أول دفعة من طلبة «برايتون كوليدج العين»

حامد بن زايد يشهد تخريج أول دفعة من طلبة «برايتون كوليدج العين»
21 يونيو 2017 03:48
أبوظبي (الاتحاد)

 شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، حفل تخريج أول دفعة من خريجي مدرسة «برايتون كوليدج» العين التي تديرها شركة بلووم للتعليم.
 وقام سموه بتوزيع شهادات التخرج على الطلاب، بحضور أولياء أمورهم وزملاء الخريجين وأعضاء هيئة التدريس وعائلاتهم.
 وقال هينينغ فرايز، الرئيس التنفيذي لشركة «بلووم للتعليم»: «نحن فخورون جداً بإنجازات الدفعة الأولى من طلبة «برايتون كوليدج» العين، كما أننا واثقون من أنهم سيتركون بصماتهم الواضحة في العالم بتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرتهم المستقبلية أياً كان التخصص الذي سيختارونه».
 ومن جهته قال الدكتور كينيث غريغ، مدير مدرسة برايتون كوليدج العين: «نحن فخورون بخريجينا الذين رفعوا مستوى التميز الأكاديمي من خلال تفانيهم واجتهادهم ومثابرتهم. ونحن على ثقة من أن المعرفة والمهارات والقيم التي اكتسبوها خلال دراستهم في برايتون كوليدج سوف تمكنهم من تحقيق النجاح في حياتهم المهنية لكي يصبحوا أعضاء منتجين في المجتمع».
يذكر أن برايتون كوليدج العين تأسست في عام 2013 بشراكة بين بلووم للتعليم ومدرسة «برايتون كوليدج» البريطانية الشهيرة، بهدف تقديم تعليم متميز يواكب أفضل المعايير العالمية في الجودة والتميز. وقد حازت «برايتون كوليدج» العين على التصنيف الأعلى بين المدارس على مستوى دولة الإمارات، بحسب مجلس أبوظبي للتعليم، وكانت أول مدرسة تحقق هذا الإنجاز على مستوى مدينة العين. ولدى المدرسة اليوم أكثر من 800 طالب مسجل للعام الدراسي 2017/‏2018.
 وتعد «بلووم للتعليم» إحدى الشركات التابعة لبلووم القابضة والمتخصصة في تأسيس وتشغيل مدارس وحضانات عالمية المستوى في دولة الإمارات. وتوفر «بلووم للتعليم» فرصة للطلاب لتحقيق أقصى إمكاناتهم في بيئة إيجابية تدعم نموهم في كل الصعد، مع الالتزام بغرس العادات والقيم المحلية في نفوس جميع الطلبة وتعزيز احترامهم للثقافات الأخرى.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©