الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

وفاة موروسيني لاعب ليفورنو خلال مباراة بالدوري

وفاة موروسيني لاعب ليفورنو خلال مباراة بالدوري
15 ابريل 2012
توفي بييرماريو موروسيني لاعب خط وسط فريق ليفورنو المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم، إثر تعرضه لأزمة قلبية على أرض الملعب.

للمزيد من الصور اضغط هنا

ونقل موروسيني إلى المستشفى بعد دخوله في غيبوبة، حيث سقط على أرض الملعب خلال مباراة الفريق أمام بيسكارا فجر اليوم في دوري الدرجة الثانية الإيطالي وجثم موروسيني 25 عاماً على ركبتيه بعد 30 دقيقة من بداية المباراة، وفقد الوعي قبل ان تنقله سيارة الاسعاف على الفور من استاد "أدرياتيكو" إلى المستشفى.

ويرجح أنه تعرض لأزمة قلبية ودخل في غيبوبة قبل نقله إلى مستشفى "سانتو سبيريتو" في بيسكارا. ونقلت وكالة أنباء أنسا الإيطالية عن كلاوديو داركانجيلو الطبيب المساعد لبيسكارا: "اقتحمت أرض الملعب على الفور لأني تفهمت أن الوضع خطير". وتابع: "لم أنتظر حتى اشارة الموافقة من الحكم، أجريت له عملية تدليك للقلب وللحظة شعرت بأنه يتعافى، ولكن لم يكن هناك ما يمكن فعله".

وأكد الأطباء أن موروسيني لم يستعد وعيه أبدا رغم العلاج المكثف الذي تلقاه في مستشفى بيسكارا سانتو سبيريتو. وقال ليوناردو بالوسكيا رئيس قسم القلب بمستشفى سانتو سبيريتو في بيسكارا: "فعلنا كل ما بوسعنا لانقاذ الفتى, حاولنا لأكثر من ساعة، ولكنه لم يستعد وعيه أبدا".
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©