الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

السيسي: حريصون على الحل السياسي باليمن

السيسي: حريصون على الحل السياسي باليمن
17 ابريل 2015 17:50

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي حرص بلاده على الحل السياسى في اليمن.

وقال السيسي - خلال تفقده للعملية التعليمية لطلبة الكلية الحربية اليوم - انه تم ارسال قوات جوية وبحرية فقط للمشاركة فى عاصفة الحزم ..موضحا انه فى حال ارسال قوات اخرى سيتم الاعلان عن ذلك.

وأكد الرئيس المصري المضي في خطط التنمية الشاملة للدولة تزامنا مع الحرب على الارهاب، مشددا على ان زيادة عمليات العنف فى الفترة الاخيرة دليل على افلاس اصحاب الفكر الهدام.

وأشاد بالاداء المتميز للجيش والشرطة، وقال انهم يضحون بارواحهم من اجل سلامة المصريين، مؤكدا فى الوقت نفسه علي وجوب ان تعمل كل مؤسسسات الدولة بتجرد تام لمصلحة الوطن وعلى ان تنتبه كل مؤسسات الدوله الجيش والشرطه والقضاء والاعلام وان تكون على يقظه من اجل الحفاظ على الدوله المصرية.

واضاف "لا اتخذ قرارا منفردا وكل قرارتي فى صالح امن وسلامة الوطن"، وقال ان الخطاب الدينى وتناوله في وسائل الاعلام بهذا المسار ليس فى مصلحة الدين الوطن ..مشيرا الى ضرورة حرص البرلمان القادم على وحدة وتلاحم المصريين.

كما اكد على اهمية التعامل بحذر ودقة ووعي في مسأله تجديد الخطاب الديني لانها مسؤوليه امام الله والوطن، وقال "نحن نبنى ونعمر ولا نخرب او ندمر والله شاهد على اعمالنا ونستطيع باليقظه والحذر ان نمنع كثير مما يؤلمنا ويؤذينا".
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©