• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

عودة صاحب الخبرة الكبيرة

صالح «سُلطان» السلة بفارق صوتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مايو 2018

علي معالي (دبي)

في استفتاء الموسم لكرة السلة، سجل نجم نادي النصر صالح سلطان صاحب الخبرات الطويلة عودة قوية، ونافسه بقوة موهوب قلعة فهود زعبيل مبارك خليفة، وفي الوقت نفسه، وجدنا الوجه القديم، الذي توج باللقب كأحسن لاعب خلال النسختين الماضيتين في الاستفتاء، وهو صاحب الموهبة والكفاءة العالية سعيد مبارك ومعه زميله قيس عمر من نادي شباب الأهلي دبي، أضف إلى دخول حسين علي (بني ياس) على خط الأفضل في الموسم المنتهي.

وظل الاستفتاء بين هؤلاء اللاعبين على أشده حتى وصلت المنافسة في النهاية بين الثنائي صالح سلطان ومبارك خليفة، ولعل وجود هذين اللاعبين في السباق هذا الموسم لكونهما حققا بطولة، الأول صالح سلطان مع النصر بالتفوق في كأس الاتحاد، وهي البطولة الخاصة باللاعبين المواطنين، والتي حققها «العميد» للمرة الأولى في تاريخه، ليتفوق على نج م الوصل مبارك خليفة. شارك في الاستفتاء 50 شخصية، اختارت الأفضل هذا الموسم ما بين مدربين وإداريين وحكام ومسؤولين باتحاد اللعبة ومنتمين لها، وجاءت النسب متقاربة، حيث فاز صالح سلطان بـ15 صوتاً، وكانت 13 من نصيب مبارك خليفة، و10 أصوات من نصيب سعيد مبارك، و9 أصوات من نصيب قيس عمر، و3 أصوات من نصيب حسين علي.

«الفنان»

حقق صالح سلطان جزء مهماً من هدفه هذا الموسم بقيادة «العميد» النصراوي إلى لقب كأس الاتحاد للاعبين المواطنين لكرة السلة للمرة الأولى في مسيرة وتاريخ النادي، ويعتبر صالح سلطان (28 سنة) الموسم المنتهي بمثابة التحدي الكبير الذي سينطلق من خلاله إلى موسم مقبل أكثر إثارة بحثاً عن لقب الدوري.

بدأت مسيرة «الفنان» صالح داخل بيت «العميد»، ولم يفكر صالح في ترك النادي رغم بعض الإشكاليات التي واجهته خاصة مع بداية الموسم، ولكن تم حلها لينطلق مع بقية زملائه لتقديم موسم استثنائي بالحصول على كأس الاتحاد والتأهل للمباراة النهائية للدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا