• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

شرطة أبوظبي نظمت الحدث تحت شعار «نعم أستطيع»

الرميثي يكرم أبطال أصحاب الهمم في المهرجان الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ضمن مبادرات عام زايد 2018، مهرجان أصحاب الهمم الرياضي، تحت شعار «نعم أستطيع» وذلك مساء أمس الأول بقاعة آرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، وشهد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، فعاليات المهرجان، وقام بالتوقيع على لوحة تذكارية عنه، وزار معرض المرسم الحر لأصحاب الهمم، وكرم معاليه، عدداً من لاعبي المنتخبات الوطنية، وأصحاب الإنجازات الرياضية في الشرطة، وعدداً من لاعبي المنتخبات الوطنية من أصحاب الهمم، كما كرم الرعاة والشركاء الداعمين للمهرجان.

وحضر الحفل، اللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، ومحمد فاضل الهاملي، رئيس اتحاد رياضة المعاقين، واللواء علي خلفان الظاهري، مدير قطاع العمليات المركزية، واللواء مبارك عبد الله المهيري، مدير قطاع المهام الخاصة، واللواء سالم شاهين، مدير قطاع شؤون القيادة، والعميد محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة، والعميد خليفة بطي الشامسي، نائب مدير قطاع المالية والخدمات، رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، ولفيف كبير من مديري الإدارات بشرطة أبوظبي، وعدد من المسؤولين وممثلين عن رعاة المهرجان.

وقال معالي اللواء محمد خلفان الرميثي: يتجدد لقاؤنا في هذا المهرجان، ونعبر لكم عن تقديرنا لجهود أصحاب الهمم المتميزة والطيبة في العطاء والمشاركة الفعالة في مسيرة الإنتاج والبناء والتطوير.

وأضاف معاليه: اهتمامنا ورعايتنا بأصحاب الهمم يأتي تجسيداً لتوجهات حكومتنا الرشيدة في تسخير الإمكانيات والتسهيلات لأصحاب الهمم، لتمكينهم من مواصلة العطاء والإسهام في بناء التنمية المستدامة، باعتماد أفضل البرامج والمبادرات المتميزة التي تنعكس إيجابياً على جهود هذه الفئة في مسيرة النهضة والتطوير.

وأوضح معاليه: ومن واقع المسؤولية والواجب الوطني الحرص والاهتمام برعاية ودعم أصحاب الهمم من أجل مجتمع أكثر عطاءً وترابطاً، وتقدير جهودهم في أداء مختلف المهام والمسؤوليات والواجبات في المواقع كافة.

وأضاف معاليه: الإبداع والتميز وراءه إرادة وعزيمة تقهر الصعاب، وجميعنا يد واحدة لتعزيز مسيرة النماء والتطوير والعطاء، وليكون الاستثمار في الإنسان هو رأسمال عملية التطوير المُستمر، لترجمة رؤية قيادتنا الرشيدة في بناء الإنسان وتمكينه من تحقيق دوره الرائد في مسيرة الخير والعطاء.

وأثنى معاليه على تميز أصحاب الهمم في شتى المجالات، قائلاً: إن مشاركاتكم وإسهاماتكم وتميزكم في الأداء والعطاء شمل المجالات كافة، وهنا نخص بالذكر المجال الرياضي، وهو تأكيد على أن الإرادة تقهر المستحيل، وأنتم أصحاب تلك الإرادة، والبيئة الحاضنة المثالية هي التي تحفز الطاقات من أجل الإبداع، وما تقدمونه من جهود هو خير دليل على حرصكم على أن تكونوا على قدر المسؤولية والثقة في التميز.

وتابع معاليه: سنبقى دائماً إلى جانبكم ومعكم من أجل تقديم كل ما يوفر لكم البيئة المثالية للتميز الذي تحرصون عليه، وأن نكون معاً يداً بيد حملة راية العطاء والبناء من أجل رد بعض الجميل لوطننا وقيادتنا الرشيدة.

من جانبه، أثنى محمد فاضل الهاملي على مبادرة القيادة العامة لشرطة أبوظبي في إقامة المهرجان، منوهاً أن أصحاب الهمم لهم كل الرعاية والاهتمام من قبل القيادة الرشيدة، وعلينا كمؤسسات وأفراد، أن نحتذي حذو قيادتنا في دعمهم وتمكينهم.

وأشاد الهاملي بالمهرجان، قائلاً: شرطة أبوظبي ضربت مثالاً نبيلاً لرعاية هذه الفئة من أبناء مجتمعنا، ولا شك أن الكثير من منتسبي شرطة أبوظبي من أصحاب الهمم، هم مبدعون في مجالات تخصصهم، كما هم مبدعون في شتى المجالات الرياضية، لافتاً إلى خطة اتحاد رياضة المعاقين لتطوير الأنشطة الرياضية، وإعطاء الفرصة أكثر لأصحاب الهمم لممارسة الرياضة.

وأضاف: شرطة أبوظبي ضربت المثال الأقوى في إعطائنا هذه الفرصة النبيلة من خلال التعاون بين المؤسسات الشرطية والأمنية في الدولة، وتوجه الهاملي بالشكر لمعالي قائد عام شرطة أبوظبي، على مبادرة إقامة المهرجان وتسخير كل الإمكانات لممارسة هذه الفئة هواياتهم.

وشهد المهرجان عدة فعاليات، حيث انطلق بعرض لفرقة موسيقا شرطة أبوظبي، بدأته بعزف السلام الوطني، تلى ذلك تلاوة آيات من الذكر الحكيم قدمها أحد أصحاب الهمم، كما شهد الحضور مباراة كرة الجرس والتي شارك فيها فريق الإمارات للمكفوفين وانتهت بفوزهم على فريق شرطة أبوظبي، ثم شاهد الحضور فيلماً تسجيلياً يستعرض تجربة الشرطة في دعم وتمكين أصحاب الهمم، وفي نهاية الفعاليات قدم جمع غفير من أصحاب الهمم وطلاب المدارس عرضاً نال استحسان الحضور ولاقى تجاوباً كبيراً. وكان العميد خليفة بطي الشامسي، كرم لاعبي فريقي الإمارات وشرطة أبوظبي.

يذكر أن عدداً كبيراً من منتسبي مبادرة كلنا شرطة من العنصرين الرجالي والنسائي شاركوا بتوزيع الورود على المشاركين والحضور في فعاليات المهرجان.

الشامسي: تعزيز التواصل

قال العميد خليفة بطي الشامسي، إن مبادرة إقامة المهرجان تهدف إلى تعزيز وتعميق التواصل مع أصحاب الهمم، مشيراً إلى أن شرطة أبوظبي تضع ضمن أولوياتها تقديم كل الدعم لتمكين أصحاب الهمم، لافتاً إلى أن المهرجان أسهم بدور رائد في رسم الفرحة على وجوه أبنائنا من أصحاب الهمم، وهذا من الدوافع القوية التي تعزز ثقتهم بأنفسهم، ومؤكداً دورهم في مسيرة النماء والتطور والإبداع في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا