الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

250 مؤسسة تشارك بمؤتمر أسبوع خدمة العملاء في أبوظبي

23 يونيو 2010 01:13
افتتح الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية أمس مؤتمر أسبوع خدمة العملاء الذي يعقد لأول مرة في أبوظبي ويستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة 250 مؤسسة وتنظمه شركة “أيثوس للاستشارات” في فندق روتانا بارك. ويهدف المؤتمر إلى رفع مقاييس خدمة العملاء من خلال التوعية والتعليم وفقاً لأفضل الممارسات العالمية. وألقى الفريق سيف الشعفار كلمة في افتتاح المؤتمر نقل خلالها تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للمشاركين، معتبراً أن المؤتمر يمثل أحد الفعاليات المهمة التي تقام على أرض الدولة للاطلاع على أفضل الممارسات المحلية والعالمية في مجال توفير الحلول الاستراتيجية لخدمة العملاء. وقال إن وزارة الداخلية تحرص في خطتها الاستراتيجية على مواكبة التطورات التي يشهدها العالم اليوم للوصول إلى أرقى المستويات في مجال خدمة العملاء عبر استخدام أفضل التقنيات التكنولوجية الحديثة لتحقيق التطلعات المرجوة وكسب ثقة عملائها وفق رؤية استراتيجية واضحة لتصبح الأكثر فعالية ميدانياً في أحد أسرع دول العالم نمواً. وأضاف أن تركيز الوزارة الدائم على المبادئ والمثل العليا من خلال رؤيتها التي تسترشد بها من القيادة العليا التي تركز على متابعة الجهود في تطوير كافة أوجه الأداء وتعزيز مستوى التعاون والتنسيق المستمر مع الدول المتقدمة لمتابعة وتبادل المعلومات حول أفضل أساليب خدمة العملاء للوصول إلى أفضل السبل لتطويرها وتقديمها للجمهور. وأكد على أهمية التعاون المشترك بين الأجهزة الشرطية والأمنية بما يسهم في حفز الجهود وحشد الطاقات لتعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة ضمن إطار عمل واحد محوره الأساسي إنسان هذا الوطن وأمنه ورفاهيته. وقام الفريق الشعفار بجولة داخل المعرض الذي أقيم على هامش المؤتمر ويشارك فيه عدد من الجهات الحكومية والخاصة ويشتمل على العديد من النشرات والمطبوعات والبوسترات التوعوية للتعريف بمفهوم خدمة العملاء. وتناقش فعاليات المؤتمر القضايا المختصة بجودة الخدمة التي تمثل تحدياً للمؤسسات، كما تتضمن تنظيم 4 ورش عمل بحضور ومشاركة متحدثين محليين وعالميين. حضر فعاليات المؤتمر روبرت كاي الرئيس التنفيذي لشركة “ايثوس” وفيليب فورست رئيس المعهد الدولي لخدمة العملاء رئيس جوائز ستار لأسبوع خدمة العملاء والمقدم ناصر خادم الكعبي مدير إدارة خدمة المتعاملين وممثلون عن الجهات المشاركة.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©