• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

خلال فترة صلاة التراويح

إعفاء المصلين من رسوم المواقف في مناطق مساجد أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مايو 2018

محمد الأمين (أبوظبي)

أعلنت دائرة النقل في أبوظبي عن إعفاء المصلين من رسوم المواقف خلال فترة صلاة التراويح في المناطق المحيطة بالمساجد؛ شريطة عدم إعاقة حركة المركبات والتوقف بشكل صحيح في الأماكن المخصصة للوقوف واحترام المواقف المخصصة للسكان أصحاب الأحقية فيها من الساعة 9 مساءً وحتى 8 صباحاً.

ومن المقرر أن تطبق رسوم المواقف في شهر رمضان من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحاً إلى 2 بعد الظهر. من الساعة 9 مساءً إلى 2:30 صباحاً.

وأيام الخميس من الساعة 9 صباحاً إلى 2 بعد الظهر. من الساعة 9 مساءً إلى 12 في منتصف الليل. وأيام الجمعة مجاناً من الساعة 12:01 صباحاً وحتى الساعة 8:59 من صباح يوم السبت

جاء ذلك ضمن إعلان الدائرة عن ساعات تطبيق رسوم المواقف ومواعيد عمل مراكز خدمة المتعاملين وحافلات النقل العام وخدمات العبارات في شهر رمضان. وفي نطاق تقليل وقت انتظار الحافلات، قامت دائرة النقل بإضافة حافلات ورحلات إضافية لخدمات النقل داخل مدينة أبوظبي لتقليل وقت انتظار الركاب للحافلة خلال شهر رمضان 2018 ليصبح معدل وقت الانتظار 15 دقيقة في الفترة الصباحية وبين 30 إلى 60 دقيقة في الفترة المسائية وبعد منتصف الليل مقارنة بضعف هذه المعدلات في رمضان العام الماضي. وتسعى دائرة النقل بجهود حثيثة لتلبية الطلب المتزايد على خدمات النقل بالحافلات. ويمكن الاطلاع على جدول المواعيد، في الموقع الإلكتروني www.dot.abudhabi.ae أو تحميل تطبيق درب عن طريق متجر التطبيقات، أو الاتصال على الرقم 8008888 8.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا