السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

27 قتيلا في اشتباكات عنيفة في مدينة تعز

27 قتيلا في اشتباكات عنيفة في مدينة تعز
18 ابريل 2015 19:26

أعلن مصدر طبي أن 27 شخصا على الأقل قتلوا في تعز جنوب غرب اليمن في معارك ليلية بين أنصار رئيس الدولة عبدربه منصور هادي والانقلابيين.

وقال سكان ان اطلاق نار ودوي انفجارات سمع طوال الليل في احياء سكنية في تعز ثالث مدن اليمن وتشهد معارك عنيفة بين المتمردين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس هادي.

وصرح مصدر طبي أن "بين القتلى 19 متمردا حوثييا"، مضيفا أن أربعة جنود من اللواء 35 المدرع الذي بقي مواليا لصالح واربعة مقاتلين موالين لهادي ايضا قتلوا.

كما شهدت احياء في عدن وخصوصا دار سعد والمعلا مواجهات جديدة تخللها اطلاق نار على المنازل، كما قال سكان بدون ان يتمكنوا من تقديم اي حصيلية للضحايا.

وفي رأس عمران على بعد 15 كلم غربا، خاض مقاتلون موالون لهادي معارك عنيفة ضد المتمردين الحوثيين وحلفائهم الذين يحاولون منذ خمسة ايام التقدم باتجاه مصفاة عدن، حسبما ذكر اعضاء في "اللجان الشعبية" القوات شبه العسكرية الموالية لهادي.

وقالت المصادر نفسها ان المقاتلات قصفت مواقع المتمردين وحلفائهم في هذه المنطقة ايضا.

وفي محافظة لحج المجاورة، قالت مصادر عسكرية ان مواجهات جرت للسيطرة على قاعدة العند الجوية بين المتمردين ومقاتلين موالين لهادي نجحوا بمساندة رجال قبائل في التقدم في القطاع والسيطرة على تلة تشرف على القاعدة الجوية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©