الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ألمانيا وجهة «النواخذة» في المعسكر الخارجي

ألمانيا وجهة «النواخذة» في المعسكر الخارجي
22 يونيو 2017 23:29
فيصل النقبي (الفجيرة)

أكد جمعة حمدان العبدولي، مشرف الفريق الأول بنادي دبا الفجيرة، أن فريقه سيبدأ التجمع في تاريخ 15 يوليو المقبل في مقر النادي، وسيسبق التجمع وصول الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي كاميلي وطاقمه الفني المعاون، وكذلك اللاعبين الأجانب والمواطنين الموجودين في قائمة الفريق.
 وأضاف: كل الترتيبات اكتملت بالنسبة لجدول الاستعداد للموسم الجديد، وخاصة على صعيد المعسكر الخارجي الذي سيقام في ألمانيا للعام الثالث على التوالي في الأول من شهر أغسطس المقبل، حيث سنلعب عدداً من المباريات الودية المهمة للفريق، وفقاً للجدول المعد من قبل الجهاز الفني.
 وقال العبدولي: تم اختيار ألمانيا للمعسكر الخارجي لتوافر كل الإمكانيات وتوافر الفرق؛ نظراً لأنها منطقة مهيئة لإقامة معسكرات الأندية الخليجية والعربية والأوربية، وسبق أن أقمنا معسكرين ناجحين بها.
 وتطرق العبدولي إلى ملف المفاوضات قائلاً: لقد قدمنا عدداً من العروض لبعض اللاعبين المواطنين وطلبات إعارة للاعبين آخرين، وسبق لنا أن تعاقدنا مع بعض اللاعبين من نادي شباب أهلي دبي، كما أننا سنحاول التعاقد مع لاعبين مواطنين يساعدون الفريق في مهمته، وفقاً لرؤية البرازيلي كاميلي مدرب الفريق. وحول اللاعب الأجنبي الرابع الذي سيكمل قائمة الأجانب، التي تضم البرازيلي سياو والأردني ياسين البخيت والسنغالي الحسن ديالو، قال: إن مجلس إدارة النادي يتفاوض مع عدد من اللاعبين، وإنه سيتم حسم المفاوضات قبل بداية التجمع الداخلي حتى يدخل اللاعب مع زملائه اللاعبين، والإدارة تعمل باجتهاد تام من أجل توفير كل المستلزمات الضرورية للفريق حتى يتسنى للفريق تقديم موسم ثالث ناجح في المحترفين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©